نانسي عجرم عن استهداف الهبارية: ما في رحمة وعدل ومنطق

عبرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن غضبها من الاستهداف الذي طال بلدة الهبارية في جنوب لبنان امس.

وكتبت نانسي في منشور عبر “اكس”: “لما يصير استهداف المدنيين والأطفال وحتى المسعفين أمر طبيعي منتأكد أنه عايشين بعالم ما في رحمة وعدل ومنطق

الله يحمي الجنوب وأهلنا

مجزرة الهبّاريّة.”

شاهد أيضاً

اعظم الله اجوركم صباح العاشور حسيني الصباح

عضواتحادالكتاب اللبنانيين د. عصام العيتاوي يوم العاشر من الشهر المحرم ، الذي حرم العرب فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *