الحوت: “إلى متى سيحرم أفراد من الضابطة الجمركية من حق التقدم إلى السلك الاداري بسبب التوازن الطائفي؟”

قال النائب عماد الحوت في تصريح أدلى به: “التقيت مجموعة من أفراد الضابطة الجمركية الذين حرموا من حق التقدم للسلك الاداري وفقاً للمادة الـ ١٧ من قانون تنظيم الضابطة الجمركية. وبعد البحث والتدقيق تبيّن أن السبب في ذلك هو ذريعة التوازن الطائفي، علماً أن هؤلاء هم من الفئة الرابعة الذين لا ينطبق عليهم مبدأ التوازن الطائفي المنصوص عليه في الدستور”.
وسأل الحوت: “إلى متى سنبقى نحرم شريحة واسعة من اللبنانيين من أصحاب الكفاءة من فرص العمل تحت ذرائع طائفية لا تساهم في بناء الوطن بل تعمل على هدمه وانتاج ثورة شعبية نتيجة الحرمان من فرص العمل؟”.

شاهد أيضاً

نواب كذابون متحالفون مع العدو

  ✍️ علي خيرالله شريف عندما يتأجج الحقد في قلب المرء فيتقوقع في عنصريته، ويأكله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *