تسليم وتسلم في كاريتاس الكورة وتجديد لرئيس إقليم زغرتا

 

أقامت رابطة كاريتاس – لبنان ،حفل تسليم وتسلم لهيئة مكتب اقليم الكورة في دير مار يعقوب – كرم سدة، وتم تكليف الأب جوزيف أنطون بتولي رئاسة الاقليم خلفًا للمحامي جورج الطحان، بحضور راعي ابرشية طرابلس للموارنة يوسف سويف، رئيس رابطة كاريتاس -لبنان الأب ميشال عبود ، منسق الأقاليم الأب رولان مراد، منسقة قسم الاجانب في الشمال لوريت ضاهر وأعضاء المكتب الشبيبة.

وأشاد المطران سويف بدور اقليم الكورة، تلاه عبود شاكرا” راعي الابرشية على حضوره، كما شكر هيئة المكتب والأعضاء المنتهية ولايتهم على عملهم التطوعي متمنيًا للهيئة الجديدة التوفيق في عملها.

زغرتا

كذلك، تم التجديد لرئيس اقليم زغرتا الخوري يوحنا مخلوف مع المكتب الجديد لولاية ثانية، بحضور النائب البطريركي على نيابتي جبة بشري وزغرتا-اهدن المطران جوزف نفاع، المونسنيور اسطفان فرنجية ، الابوين عبود ومراد ، وكهنة وشمامسة .

بداية أثنى المطران نفاع على عمل الاقليم “في هذه الظروف الصعبة وتأمين المساعدات اللازمة لأبناء النيابة”، تلاه عبود منوها ب”دور كاريتاس ذراع الكنيسة الإجتماعي وبالجهود التي تبذل في إقليم زغرتا – إهدن لدعم الاكثر حاجة”.

اما مراد فقد “اشاد بالجو العائلي بين الأعضاء”، فيما تحدث فرنجية عن “روح التعاون بين المجلس الكهنوتي ومكتب الإقليم لما فيه خير أبناء النيابة”.

شاهد أيضاً

آن للبعث أن يحلِّق بجناحي الإرادة والوفاء

بقلم- د. حسن أحمد حسن: تابعت وغيري من ملايين السوريين حديث السيد الرئيس بشار الأسد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *