مساعدة مالية من”جوقة الشرف في لبنان” إلى صندوق مستشفى أوتيل ديو الاجتماعي

 

تابعت ” جمعية اعضاء جوقة الشرف في لبنان”Légion d’honneur تقديم مساعدات الى المؤسسات الانسانية والصحية في لبنان . وفي هذا الاطار سلمت الجمعية مساعدة مالية الى مستشفى “اوتيل ديو ” لدعم الصندوق الاجتماعي في المستشفى الذي يُعنى بالمرضى الذين لا سند لهم ، بحضور رئيس مجلس إدارة أوتيل ديو الأب البروفسور سليم دكاش والمدير العام للمستشفى نسيب نصر، ورئيس جمعية أعضاء جوقة الشرف السفير خليل كرم ونائب الرئيس الوزير السابق موريس صحناوي والأمين العام رفيق شلالا وأمين الصندوق الدكتور كامل مهنا وعضوا الهيئة الادارية ميريم انطاكي والاميرال منير رحيّم وامين سر الجمعية المحامي بلال فهدا .

وألقى السفير كرم كلمة اكد فيها:”ان دعم الصندوق الاجتماعي في مستشفى اوتيل ديو خطوة رمزية للمساهمة في ما يقدمه هذا الصندوق من مساعدات لتأمين الاستشفاء للذين يعانون اوضاعًا اقتصادية واجتماعية صعبة زادت نتيجة الظروف الدقيقة التي يمر بها لبنان منذ سنوات”.

ورد الأب دكاش شاكرا” الجمعية على لفتتها السنوية، مؤكدًا ان “الصندوق الاجتماعي في اوتيل ديو ضاعف مساعداته ودعمه للمرضى المحتاجين لاسيما وانه لا يميز بين مريض وآخر بل هو يقدم الاعتبارات الانسانية والظروف الاجتماعية على ما عداها” .

واضاف دكاش:”ان المستشفى يقدم الرعاية الاستشفائية لاكثر من ٢٠ في المئة من اللبنانيين “.

بدوره قال نصر:” ان دعم الصندوق الاجتماعي ل أوتيل ديو سيعزز قدرة الصندوق على زيادة مساعداته الاستشفائية للمرضى المحتاجين”.

شاهد أيضاً

أخيرا.. العلم يكشف سر أقوى كائن حي في العالم

  ربما تكون الكائنات المسماة بطيئات المشية، هي أكثر الحيوانات غير القابلة للتدمير على وجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *