مطر :” تحية من القلب لشجاعة وهمّة لكل عنصر في الدفاع المدني”

.

اصدر النائب ايهاب مطر بيانًا، بمناسبة اليوم الوطني للدفاع المدني، وجاء فيه:” هم من يحاربون باللحم الحيّ، ويقومون بواجبهم الانساني، لا يعرفون الراحة ويلبّون النداء في اي لحظة واي منطقة، وبالرغم من كل الصعوبات والضغوط اليومية التي تعيق عملهم ينجزون المهمة الطارئة وبامكانيات متواضعة،وفي يومهم العالمي تحية من القلب لشجاعة وهمّة لكل عنصر في الدفاع المدني”.

شاهد أيضاً

نواب كذابون متحالفون مع العدو

  ✍️ علي خيرالله شريف عندما يتأجج الحقد في قلب المرء فيتقوقع في عنصريته، ويأكله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *