سلام تسلم من وفد ” الارشاد والإصلاح ” دعوة للمشاركة في الاحتفال الذي يقام بالذكرى الأربعين على تأسيسها

استقبل الرئيس تمام سلام في دارته في المصيطبة في بيروت ،وفدًا من جمعية “الارشاد والاصلاح الخيرية الاسلامية” في بيروت، ضم جميل قاطرجي، محمد سنو، خضر الآغا، وخالد طقوش ،حيث سلّموه دعوة لحضور الاحتفال الذي ستقيمه الجمعية برعاية الرئيس نجيب ميقاتي، في ٦-٣-٢٠٢٤ في قاعة الاحتفالات في قصر الأونيسكو في بيروت، بمناسبة ذكرى الأربعين سنة على تأسيس الجمعية.

شاهد أيضاً

وشوشات عدنانية ٠٠٠ ان المنافقون اخوان الشياطين ٠٠٠

بقلم المهندس عدنان خليفة ٠٠٠ في البدء كانت الأصنام من طين ٠٠ وقيل ان الدين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *