وفدٌ من آل الكردي زار مقر جمعية “بادر” في عائشة بكار في بيروت

زار وفدٌ من آل الكردي في بيروت، مقر جمعية “بادر” في عائشة بكار في بيروت ، والتقوا عدد من أعضاء الهيئة الإداريّة فيها، وعلى رأسهم رئيس الجمعية هشام طبارة ، وتم عقد جلسةٍ تعارفيّة ، جرى خلالها عرض لأنشطة وخطط وبرامج ومجالات عملها، ونبذة عن المَشاريع المُستقبليّة التي سيتم العمل على تنفيذها في المرحلة المقبلة ،وتم الثناء على الجهود المبذولة التي يستفيد منها أهلنا في بيروت خصوصًا وفي مختلف المناطق اللبنانيّة عمومًا، وتمّ الاتفاق على ضرورة الاستمرار و العمل على إنشاء لجنة من ضمن اللجان بإسم لجنة العائلات تصب في خدمة عمل بادر والعمل الوطني لما فيه صالح المجتمع اللبناني

شاهد أيضاً

السفيرة تطلب إلى ترامب.. إرسال المارينز يا طيّوبة : هل المارينز أقوى من إسرائيل ؟

عبد الغني طليس السفيرة اللبنانية أعلنت ببساطة المُغَفّلين المنَوَّمين على النغَم الحزين لخروج إيران وحزب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *