*هل نحن في زمن وصاية جديد او في دولة قانون وأعراف وهل إنتخاب الأطباء البيطريين تحت سقق القانون والدولة

 

*مدير عام وزارة خدماتية يضغط على اطباء لينتخبوا مرشح يعتبره من ازلامه في الوقت الذي يقول العرف بأن يكون النقيب مداورة بين المسلمين والمسيحيين*

– فهل يريد ضرب الاعراف و هل يتحمل تداعياتها؟

الغريب ان المدير يستخدم كل امكاناته من سلطة و صلاحيات وظيفية في تهديد الأطباء قبل عملية الانتخابات التي تنطلق يوم غد لانتخاب مرشحه.

فهل نحن في زمن وصاية جديد ام هي بقايا الوصاية.

– لجميع افراد الهيئة الناخبة غداً هل هذا ماتحتاجون لنقيب يدير نقابة واعدة جدا وأعمال قد تصبح الاوسع في لبنان؟

شاهد أيضاً

نواب كذابون متحالفون مع العدو

  ✍️ علي خيرالله شريف عندما يتأجج الحقد في قلب المرء فيتقوقع في عنصريته، ويأكله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *