*مدير عام وزارة خدماتية يضغط على اطباء لينتخبوا مرشح يعتبره من ازلامه في الوقت الذي يقول العرف بأن يكون النقيب مداورة بين المسلمين والمسيحيين*
– فهل يريد ضرب الاعراف و هل يتحمل تداعياتها؟
الغريب ان المدير يستخدم كل امكاناته من سلطة و صلاحيات وظيفية في تهديد الأطباء قبل عملية الانتخابات التي تنطلق يوم غد لانتخاب مرشحه.
– فهل نحن في زمن وصاية جديد ام هي بقايا الوصاية.
– لجميع افراد الهيئة الناخبة غداً هل هذا ماتحتاجون لنقيب يدير نقابة واعدة جدا وأعمال قد تصبح الاوسع في لبنان؟
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
