الحريري التقى مطر و كتلة الاعتدال الوطني في بيت الوسط في بيروت

 

استقبل الرئيس سعد الحريري في بيت الوسط في بيروت ،النائب إيهاب مطر الذي قال على الأثر:” تشرفت بزيارة دولة الرئيس الحريري ، كنائب مستقل أؤمن بمبدأ أن الساحة تتسع للجميع ولكن، في السياسة، ما يجمعنا أكثر بكثير من الذي نختلف عليه. هناك قاسم مشترك وهو فكرة الاعتدال، فكرة الانماء، فكرة حسن الإدارة، فكرة الانتماء الى الدولة”.

وأضاف مطر : “ناقشنا مع دولة الرئيس الحريري الأمور الداخلية التي تخص لبنان، وبالتأكيد ناقشنا الوضع الخارجي ومدى تأثيره على حياتنا السياسية في البلد، ونتمنى أن تكون هناك عودة للعمل السياسي، عندما يرى دولة الرئيس الظروف مناسبة، كما نتمنى أن يعمل كل الفرقاء اللبنانيين لمصلة البلد على قلب رجل واحد”.

كما استقبل الحريري وفدًا من كتلة “الاعتدال الوطني” التي تحدث باسمها النائب محمد سليمان فقال: “التقينا دولة الرئيس الحريري بعد وقت طويل، ونحن مشتاقون إليه، فقد كنا نراه مرة كل أسبوع ونجلس معه. واليوم أبدينا له كل محبتنا ووقوفنا إلى جانبه، وقلنا له حين يأخذ القرار المناسب فإننا سنكون إلى جانبه لأن المرحلة تقتضي رجالا من أمثال دولة الرئيس في هذا البلد، رجل مواقف بقدر المرحلة”.

عبد المسيح

بدوره، قال النائب أديب عبد المسيح: “أنا شخصيا لم أكن أعرف دولة الرئيس الحريري ،ولذلك فإن زيارتي له اليوم هي للتعارف، ولكي أنقل له تحيات أهالي الكورة وتعازينا الحارة في الذكرى الـ 19 لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري. كما أن والدي استشهد قبل أكثر من 45 سنة بنفس الطريقة وعلى يد نفس الجهة التي اغتالت الشهيد الحريري. فإذا تربطني معه لغة ومنطق الشهادة”.

وختم عبد المسيح: “على الصعيد الشخصي، فإنني تعلمت على نفقة الرئيس رفيق الحريري على مدى خمس سنوات في الجامعة، وهذه الزيارة عربون وفاء لهذا البيت على الصعيد الشخصي والعائلي. وبعيدا عن الاصطفاف السياسي والانقسامات السياسية في هذا البلد، يبقى الرابط بيننا وبين هذا البيت محبة لبنان ووحدة اللبنانيين. وقد شددنا جميعا على ضرورة انتخاب رئيس جمهورية يجمع اللبنانيين كما يجمع هذا البيت اللبنانيين”.

شاهد أيضاً

مؤسسات سلطة بوسائل عصابات ومافيات ..

كتب علي يوسف:  لبنان بات المكان الأمثل  لتتعلم كيف تمارس مؤسسات الدولة وسائل العصابات والمافيات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *