عجز الأعداء و إنهيار العملاء (١)

بشرى المؤيد

تتضح الصورة الكاملة يوما بعد يوم و تتجلى الأحداث بما فيها من هزائم نفسية و معنوية ومادية يخفونها حتى لا تكون صدمة لمن معهم من مشاهديهم و متابعينهم و أتباعهم فيخافون الإفصاح و الكشف عنها فتتجلى هزائمهم و تنكشف كذباتهم في وسائل إعلامهم ومن يساندونهم من وسائل إعلام إتخذت من الكذب و التزوير طابع لها حتى *تضلل الوعي الجمعي العام للبشرية* ولكن حبال الكذب مدتها قصيرة جدا *فهل فكروا من تورطوا كيف سينقذون أنفسهم من الغرق العميق لهم؟*

ذكرت وكالة” *بلومبرغ* ” أن عجز الموازنة للسعودية بلغ *125,7 مليار* ريال ( *33.5 مليار دولار* ) العجز المالي للسعودية يبلغ *أعلى* مستوى منذ عام 2018 .
*وإنخفضت* صادرات البترول للسعودية في مارس الماضي بنسبة *50%* بسبب *إغلاق مضيق هرمز* و توقف منشأة رأس تنوره الأكبر في المملكة.

*فهل فكر أدوات الإرتزاق في اليمن* _ماذا سيحل بمصير إرتزاقهم و مصير تمويلهم المهدد بالإنقراض و التوقف عن الضخ لهم ؟ و كيف سيجدون أنفسهم من دون تمويل يخدم مشاريعهم التخريبيه في بلادهم؟_
” *فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا ۖ وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ ۚ يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُم بِأَيْدِيهِمْ”*
إن أدوات الإرتزاق الذين يعملون لصالح أعداء الدول التي تمولهم ( *الذين هم مختلفون فيما بينهم* ) من أجل إيهامهم بعودة السلطة إلى أيديهم إنما هم واهمون و يعيشون في ظلال كبير حين يجدون أنفسهم قد خسروا (أنفسهم و بلادهم) وأما من يساندونهم من شعبهم المضلل و المعمي على عيونه ستننقشع ضبابة الغيوم من أعينهم و يندمون أشد الندم على ما فرطوا من سنين أعمارهم وهم في خدمة أدوات العملاء و كيف أنهم فرطوا في أمانة أرضهم التي كانوا فيها منعمون.
وسيجدون أدوات الأدوات أنهم فجأة
▪︎ *من دون دعم مالي أو معنوي من أسيادهم*
▪︎ *فقدوا عزة أنفسهم بخضوعهم و إذلاهم لمن ذلهم و كسرهم و جعلهم يبيعون بلادهم و أرضهم و شرفهم* ..
▪︎ *سيصحى شعبهم المضلل حين يكتشفون بأنهم خدعوا من قبل أدواتهم التي تعمل عند أسيادهم و حين يجدون أنفسهم بلا دعم مادي أو معنوي فينهارون تلقائيا و يخذلون من الله سبحانه و تعالى و يتفرق جمعهم و تشتت قلوبهم و تبور أعمالهم و تصبح كالسراب وما إستفادوا غير الخسارة في الدنيا و الآخرة.*

فالأحداث تتسارع و الأمور تنكشف للعالم
*_فرئيسة المفوضة الأوربية أورسولافون* _قالت “بسبب الحرب على إيران أوربا تخسر ما يقرب من 500 مليون يورو يوميا نتيجة إرتفاع تكاليف الوقود الإحفوري_

_وأن نواب من كتلة الإشتراكي و الديمقراطيين في البرلمان الأوربي ينفذون إحتجاجا خلال جلسات الجمعية العامه مطالبين بتعليق إتفاقية الشراكة مع إسرائيل_

*يتع في مقال (٢)*

شاهد أيضاً

نواب كذابون متحالفون مع العدو

  ✍️ علي خيرالله شريف عندما يتأجج الحقد في قلب المرء فيتقوقع في عنصريته، ويأكله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *