بدر نعى برجاوي:”ترك إرثاً كبيراً وذكريات حفرها في قلوبنا”

وهنأ بالاسراء والمعراج: “ذكرى نستخلص منها العبر في ترسيخ الإيمان والتمسك بالقيم”

وهنّأ أيضاً “ببطولة كأس أمم الآسيوية 2024 مبروك لكلّ العرب”

نعى النائب نبيل بدر، المدرب الوطني محمود برجاوي “أبو طالب” وكتب عبر منصة “اكس”:”تسليما بقضاء الله وقدره نودع محمود برجاوي الذي رحل عنا اليوم الى دنيا الحق تاركاً خلفه إرثاً كبيراً وذكريات كثيرة حفرها في قلوبنا وقلوب جمهور فريق الأنصار شاركنا فيها مع رفيق دربه المرحوم”الكابتن عدنان الشرقي” اللذين عشقا الفريق الأخضر حتى الرمق الأخير وقدما لنا فيه أهم و أسمى الانجازات.

إلى جنان الخلد يا أبا طالب، رحم الله فقيدنا الغالي، وتعازينا الحارة لذويه وجميع محبيه وألهمهم الصبر والسلوان”.
من جهة أخرى، هنأ النائب نبيل بدر في بيان صدر عنه، “اللبنانيين عموما” والمسلمين خصوصًا، بذكرى الاسراء والمعراج، هذه الذكرى التي نستخلص منها الدروس والعبر في ترسيخ الإيمان والتمسك بالقيم المحفورة في وجداننا ونفوسنا، وندعو المولى عز جل أن يعيدها على لبنان وأمتنا الاسلامية والعربية بالأمن والأمان والازدهار، وكل عام وأنتم بخير”.

بطولة كأس آسيا
بارك النائب نبيل بدر للعرب ببطولة كأس امم الآسيوية 2024 والذي يجمع المنتخبين القطري والأردني في الدوحة، وقال في بيان صدر عنه : “بطولة كأس امم الآسيوية 2024 :”مبروك لكل ّالعرب”، عشيّة القمّة “العربية – الآسيوية” في النّهائي المنتظر الذي سيجمع بين المنتخبين الشقيقين الأردن وقطر اليوم ، اسمحوا لنا أن نستبق النتيجة لنبارك للعرب “كل العرب” بهذا العرس الكروي. والمباركة موصولة لدولة قطر الشقيقة التي باتت بالتخصّص محطّة للابداع وحسن الضيافة والكرم وفرادة التنظيم”.
وأضاف بدر: “فبعد الابهار في مونديال قطر 2022 ها هي الدّوحة تثبت مرّة جديدة وبما لا يدع مجالا للشك بأنّها خلاّقة في التميّز على الدّوام، وهي بلا أدنى شك صعّبت الأمور كثيرا أمام كل من يرغب في تنظيم احداث رياضية عالمية في المستقبل”.
وختم بدر: “نبارك منذ الآن للمنتخب المتوّج ونتمنّى حظا اوفر للمنتخب الخاسر في الاستحقاقات المقبلة ونقول: مبروك للعرب”.

بدر في ذكرى الحريري: “بالرغم من رحيلك ما زلت وحدك “الغائب الحاضر”
كما صدر عن النائب بدر بمناسبة ذكرى اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري البيان الآتي: ما في حدا أكبر من بلدو”. عبارة تاريخية رددها يوماً شهيد الوطن وترجّل ليقول لنا: وحدها الرجال ترحل وتبقى الأوطان”.
واضاف بدر: “اليوم وبعد مرور تسعة عشر عاماً على ذكرى استشهاده نقول: بالرغم من رحيلك ما زلت وحدك “الغائب الحاضر” في هذا الوطن…رحم الله الرئيس الشهيد رفيق الحريري ورفاقه الأبرار”.

شاهد أيضاً

الإعلامية الأردنية السماعين ترعى أمسية ثقافية، شعرية وفنية النشرة الدولية

رعت الصحفية والكاتبة، رلى السماعين، أمسية ثقافية، شعرية وفنية مميزة، الخميس الماضي، التي كانت نظمتها، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *