الرد المناسب

✍️🇸🇾✋ الوعد الصادق

هل تعلم ايها المواطن العربي ايها المذبوح من الوريد إلى الوريد، ما هو العدل وما هو الرد المناسب في الوقت المناسب? .

العدل ايها العربي المجيد هو أن تتفوق اليمن على أمريكا باستخدام الصاروخ الباليستي الذي يصيب الهدف خلال ٧٥ ثانية بقيمة ٢٠٠٠ دولار ضد سلاح أمريكي قيمته ٢مليون دولار ولا يملك الأمريكي الوقت الكافي لأخذ قرار الرد …

والرد المناسب هو أن يتفوق ابو عبادة من الخنادق تحت الارض على عدو يمتلك الأرض و السماء وأموال وسلاح نوعي، بأسلحة بدائية .. فلا تيأس ايها العربي، وتأكد ان هذه الأمة تمرض، وتقع في المصيدة بسبب القادة الضعفاء و الشعوب من فئة القطيع همها الكلا والمراعي. والقادة العملاء.

لا تيأس لوجود القادة المحكومين بعار زلاتهَم ونزواتهَم وشهواتهَم في حب الذات والجاه والمال والملذات، قادة هم عبيد لغرائزهم الحيوانية وخدم لأعداء الامتين..

لاتيأس من وجود عملاء ياكلون بثديي أمهاتهم..! وتأكد ان في هذه الأمة قادة رجال وابطال وشرفاء زادهم العفة و النضال وشعوب لا تموت.

عاشت اليمن السعيد براية خفاقة لمحور المقاومة. والنصر اكيد وحتمي ولو بعد حين. واجزم ان الشعوب العربية سوف تسامح كل القادة العرب على زلاتهَم لو عادوا لرشدهم.

سوف تكذب هذه الشعوب كل ما يعرض لنا من فضائح جنسية بحوزة العدو والذي هددهم بها بالسر بالعلن. لان فضائحكم السياسة أقبح ملايين المرات يا قادة الفشل والخوف؛ ..

سوف نقول للعالم اجمع ان العدو كاذب وانكم أبرياء وانكم من الاطهار ومن الشرفاء وان ما يعرض من فضائحكم هو مجرد تطبيق وتلاعب بطهارتكم وهو محض افتراء.. وان كل ما يعرض كاذب ومزيف و تم بفعل الذكاء الاصطناعي.!

فلا تخضوا لابتزازهم. سوف ننسى ونتجاهل كل زلاتكم وغبائكم الطبيعي ونقول للعالم؛ يا الله ما أجمل عصر الذكاء الاصطناعي ان انتم تراجعتكم عن عاركم وتخاذلكم.

شاهد أيضاً

البيسري بحث والسفير البلجيكي في جدول زيارته المرتقبة إلى بروكسل في 22 ايار الحالي

  الامن العام يعلن المباشرة باجراءات ضبط وتنظيم ملف السوريين الموجودين على الاراضي اللبنانية إستقبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *