*شكرا جمهورية جنوب أفريقيا
شكرا جمهورية الإنسانية
شكرا جمهورية الحق والعدالة
شكرا جمهورية العمالقة في زمن الانبطاح والزحف أمام غطرسة الصهيوامريكية ، في زمن أصبحت فيه الكرامة و الإنسانية وجهة نظر ، وأصبح والحق والعدالة مادة في يد الأقوياء لسحق الشعوب المستضعفة .
خرجت جنوب افريقيا متعملقة من بين ركام غزة ، واكوام الجثث المكدسة ، لتوقظ للعالم المخدر والذي يشاهد الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني على يد العدو الصهيوني بالآلة الأمريكية وكأنه يشاهد فيلم وثائقي …
نعم شكرا جمهورية العزة والكرامة، جمهورية جنوب أفريقيا لأنك اعدتِ الأمل للإنسانية جمعاء بأنه مهما تغطرس الباطل لابد لنور الحق أن يشع ولو كره المتكبرون والحاقدون والمتآمرون .
حركة التلاقي والتواصل
في لبنان لا للطائفية
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
