الإرشاد والإصلاح تقيم دوري بيروت لكرة السلة

أقامت جمعية الإرشاد والإصلاح “دوري بيروت لكرة السلة” الذي نظمه مركز زاد وذلك يوم الأحد 31-12-2023 على ملاعب sportville- ساقية الجنزير، وشارك فيه خمسة فرق هي: مركز زاد، عباد الرحمن، مسجد الفاروق، مسجد التقوى، ومدرسة الإيمان -عرمون.

افتتح الدوري بكلمة لمدير مركز زاد نبيل الخطيب عرّج خلالها على الأخلاقيات المرجوّة والأهداف المطلوبة من هذا الدوري، وشدَّد خلال كلمته على الروح الرياضية والأخلاق التي يجب أن يتمتع بها اللاعبون. تلاه كلمة لمسؤول الدوري عمر قنديل أطلع فيها المشاركين على قوانين الدوري وجدول المباريات.
ثم انطلق الدوري الذي استمر على مدى أربع ساعات متواصلة بأجواء حماسية تنافسية وأخوية، وانتهى بفوز فريق عباد الرحمن بالمركز الأول، ومركز زاد بالمركز الثاني فيما حاز مسجد الفاروق على المركز الثالث.

وسلَّم ممثل جمعية الإرشاد والإصلاح السيد صلاح الدين الصايغ ورئيس مركز زاد نبيل الخطيب الكأس والميداليات للفرق الثلاث. كما خصَّ الخطيب فريق الجمعية الطبية الإسلامية بالشكر لمواكبتهم نشاط الدوري والوقوف بجانب الشباب وتأمين سلامتهم، وقدّم لهم كتاب شكر وتقدير.

شاهد أيضاً

ديوان أهل القلم يقيم ملتقى المبدعات العربيات الثالث في سلطنة عمان بالتنسيق والتعاون مع وزارة التنمية الإجتماعية في العاصمة مسقط

  أقام ديوان أهل القلم في سلطنة عمان في العاصمة مسقط برئاسة الدكتورة سلوى الخليل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *