قامت هيئة الإذاعة الوطنية الإسرائيلية “كان” بتحميل هذه الأغنية على موقع “X” (تويتر سابقًا) والتي يغني فيها أطفال إسرائيليون احتفالًا ودعمًا لحملة الإبادة الجماعية التي يشنها الجيش الإسرائيلي ضد الفلسطينيين في غزة.
ترافق الوجوه الجميلة للأطفال بشكل غير متناسب كلمات الإبادة الجماعية لما يسمى “أغنية الصداقة 2023”.
تقول الاغنية :
“يحل ليل الخريف على شاطئ غزة، الطائرات تقصف، دمار، دمار”، يغني الأطفال بأصوات ملائكية. “في غضون عام سنفني الجميع، ثم نعود لحرث حقولنا”.
https://youtu.be/z3MmsUEONe8?si=aCPH_txp6Bjv5Vym
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
