شاهد: أطفال إسرائيليون يغنون “سنبيد الجميع” في غزة على خلفية الدمار.

قامت هيئة الإذاعة الوطنية الإسرائيلية “كان” بتحميل هذه الأغنية على موقع “X” (تويتر سابقًا) والتي يغني فيها أطفال إسرائيليون احتفالًا ودعمًا لحملة الإبادة الجماعية التي يشنها الجيش الإسرائيلي ضد الفلسطينيين في غزة.
ترافق الوجوه الجميلة للأطفال بشكل غير متناسب كلمات الإبادة الجماعية لما يسمى “أغنية الصداقة 2023”.
تقول الاغنية :
“يحل ليل الخريف على شاطئ غزة، الطائرات تقصف، دمار، دمار”، يغني الأطفال بأصوات ملائكية. “في غضون عام سنفني الجميع، ثم نعود لحرث حقولنا”.

https://youtu.be/z3MmsUEONe8?si=aCPH_txp6Bjv5Vym

شاهد أيضاً

رئيس جامعة إب اليمنية يتفقد سير الاختبارات السريرية لطلبة الطب والعلوم الصحية

حميد الطاهري تفقد الأستاذ الدكتور نصر محمد الحجيلي رئيس جامعة إب “وسط اليمن”، ومعه الأستاذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *