تكريم تلفزيون “مريم الفضائي” الثلثاء المقبل في مقر المجلس الوطني للإعلام في الصنائع

يقيم رئيس المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع ،عبد الهادي محفوظ ورئيسة “الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي الخيرية” ريما يونس، الثلثاء المقبل، في 21 الحالي، العاشرة إلا ربعا قبل الظهر، في مقر المجلس، في وزارة الإعلام، في الصنائع في بيروت، بمناسبة إعلان “بيروت عاصمة الإعلام العربي لعام 2023″، احتفالًا تكريميا” لتلفزيون “مريم الفضائي”، تقديرًا لجهود التلفزيون ومؤسس “نورسات” الأخ نور في مناصرة قضايا المرأة في لبنان والعالم ككل ، بمشاركة مدير البرامج في التلفزيون الإعلامي جورج معلولي وفريق Mariam TV وإعلاميون ونشطاء.

شاهد أيضاً

الحرب تُدار من الغرف لا من الجبهات: حين انتقلت المعركة من الصواريخ إلى كسر الإرادات السياسية

الإعلامية جمانة كرم عياد الخميس 2026/06/25 وضعية الحرب الحقيقية، كما وردت في مختلف وسائل الإعلام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *