فلسطين تودّع حسن أبو زعيتر وإبراهيم قصيعة لاعبَي منتخب كرة الطائرة

لاعبا منتخب فلسطين ونادي الصداقة لكرة الطائرة، حسن أبو زعيتر وإبراهيم قصيعة، استُشهدا من جرّاء العدوان الإسرائيلي على مخيم جباليا في قطاع غزة.

استُشهد لاعبا منتخب فلسطين ونادي الصداقة لكرة الطائرة، حسن أبو زعيتر وإبراهيم قصيعة، من جرّاء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على مخيم جباليا في قطاع غزة، أمس الاثنين.

ونعى اتحاد غرب آسيا لكرة الطائرة، الثنائي، وقال، في بيان رسمي، يعبّر عن حزنه وأسفه الشديدين: “ينعى اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة، بمزيد من الحزن والأسى، استشهاد لاعبي منتخب فلسطين للكرة الطائرة، الشهيد إبراهيم قصيعة والشهيد حسن أبو زعيتر، في إثر العدوان على قطاع غزة. رحم الله الشهداء، والشفاء العاجل للجرحى”.

تُوج إبراهيم قصيعة، قبل عامين، ببرونزية بطولة غرب آسيا للكرة الشاطئية، كما شارك مع المنتخب الفلسطيني في دورة الألعاب الآسيوية، في شهر أيلول/سبتمبر الماضي في الصين.

وكان الشهيد إبراهيم قصيعة نشر في حسابه في “فيسبوك”، في 2 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، فيديو لطفل فلسطيني يتحدث عن العدوان، وأرفق المقطع بالقول: “إنّ نصر الله قريب إن شاء الله”.

يُذكر أنّها ليست المرة الأولى، التي يُستشهد فيها الرياضيون في فلسطين، بحيث استُشهد لاعب منتخب فلسطين ونادي بيت حانون الأهلي، رشيد دبور، في 10 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، بعد 3 أيام على بدء العدوان على غزة.

 

شاهد أيضاً

الخازن اتصل بالنقيبين الكعكي والقصيفي مهنئًا باليوم العالمي لحرية الصحافة

إتصل عميد المجلس العام الماروني الوزير السابق وديع الخازن، بكلّ من نقيب الصحافة عوني الكعكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *