مطر والخازن استنكرا الاعتداء على الاعلاميين في بلدة يارون الجنوبية

 

توالت ردود الفعل لناحية الاعتداء الاسرائيلي على الصحافيين في بلدة يارون الجنوبية وفي هذا السياق

كتب النائب ايهاب مطر في حسابه في منصة اكس
” قدر رحيم أنقذ الصحافيين في بلدة يارون من الاستهداف الإسرائيلي، رغم التنسيق مع “اليونيفيل”. اصرار العدو الاسرائيلي على اسكات الاعلام او حرمانه من نقل الأحداث لن يفلح، وسيبقى صادحا وناقلا للحقيقة.
حمى الله لبنان واعلامه.

الخازن

بدوره إستنكر الوزير السابق وديع الخازن، في بيان صدر عنه، “الإعتداء الإسرائيلي الإجرامي المقصود والمتكرر، الذي تعرّض له الصحافيون خلال قيامهم بواجبهم وبرسالتهم السامية في نقل ما يقوم به العدوّ من جرائم وإستفزازات، وبدم بارد”، مُطالباً “الحكومة اللبنانية التّحرك الفوري لتقديم شكوى لدى الأمم المتحدة لإظهار وحشية الجيش الصهيوني أمام الرأي العام الدولي”.

وقال الخازن :”أمام تصميم ” الكابينت” الإسرائيلي على جرّ لبنان إلى الحرب رغم الضغوط الدولية على حكومة نتنياهو للكفّ عن إستفزازاتها في الجنوب اللبناني، ندعو جميع اللبنانيين إلى التضامن والتلاقي لتخطّي هذه المرحلة الصعبة بكلمة واحدة وأيدي مُتشابكة وإرادة وطنية صلبة. كما شدّد على “ضرورة التمسّك بالدستور وروحيّته والعودة إلى أحكامه لتحصين الوحدة الوطنية”.

وجدّد الخازن دعوته “مجلس النواب للعمل، وبأسرع وقت،على إنتخاب رئيس جديد للجمهورية وتشكيل حكومة طوارىء لعودة إنتظام المؤسسات الدستورية وإنقاذ البلاد من مسارها الإنحداري.”

شاهد أيضاً

تدشين إختبارات المفاضلة للطلبة المتقدمين للتنافس على مقاعد قسمي المحاسبة وتقنية المعلومات بجامعة إب اليمنية

حميدالطاهري بدأت اليوم بجامعة إب”وسط اليمن” إختبارات المفاضلة للطلبة المتقدمين للتنافس على مقاعد قسم المحاسبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *