كلية العلوم بجامعة إب اليمنية تقيم بازارا خيريا لصالح أبناء غزة

 

اليمن /حميد الطاهري

برعاية رئيس جامعة إب اليمنية الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي وتواصلا للفعاليات والأنشطة التي تقيمها الجامعة دعما للمرابطين في فلسطين المحتلة والمنددة بالمجازر الشعواء التي يرتكبها الصلف االصهيوني االغاشم أقامت كلية العلوم التطبيقية بازارا خيريا لصالح أبناء غزة.

 

وفي التدشين أكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي أهمية المشاركة الفاعلة في كافة الفعاليات والأنشطة المساندة للشعب الفلسطيني ودعم المرابطين الأبطال بشتى الوسائل والطرق الممكنة.

من جانبه أوضح أمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف أن هذه الأنشطة والفعاليات الطلابية تعد ترجمة عملية للبرنامج الذي أعدته الجامعة وما تضمنه من أنشطة ثقافية وإعلامية وتوعوية وتطوعية ستشمل كافة الكليات والمراكز.
مشيدا بالموقف الأصيل والشجاع الذي أبدته القيادة العليا المجاهدة تجاه القضية الفلسطينية في ظل التخاذل المريب الذي أبدته الدول العميلة والمطبعة مع العدو الغاشم .

وكان عميد كلية العلوم التطبيقية الأستاذ الدكتور علي الحمادي قد حث كافة الشباب على مساندة الشعب الفلسطيني الصامد والحرص على التمسك بالهوية الإيمانية كسلاح لمواجهة الحرب الناعمة التي لا تقل خطورة عن حرب الأسلحة الفتاكة.

حضر الفعالية عميد مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع الدكتور أكرم عطران ومساعد الأمين العام الأستاذ نبيل الورافي ونائبا عميد الكلية الأستاذ الدكتور رضوان العمري والأستاذ الدكتور منير السروري وأمين عام الكلية الأستاذ منير الشامي ومدير عام الشؤون الإجتماعية والعمل الأستاذ نبيل المرتضى ومدير عام الإعلام الأستاذ علي درموش ومدير عام الأنشطة الأستاذ صادق وجيه الدين ومدير أمن الجامعة العقيد عادل اليافعي ورئيس ملتقى الطالب الجامعي الأخ أشرف القادري وجموع غفيرة من الأكاديميين والإداريين والطلبة.

شاهد أيضاً

الخولي: “لإجراءات حازمة تمنع أي مظاهرات او تحركات سياسية للنازحين السوريين”

  كشف المنسق العام”الحملة الوطنية لإعادة النازحين السوريين” النقيب مارون الخولي “عما حصل في مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *