التوقعات اليومية أبراج اليوم الأحد 5 نوفمبر 2023

🌹موقع مجلة كواليس اعداد زهراء 🌹

#الحمل:

تنهمك اليوم ببعض القضايا العائلية أو الصحية، وقد تتعثر العلاقات أو تضطر للتعامل مع واقع يزعجك، فلا تتطرف بمواقفك وحاول ترطيب الأجواء.

#الثور:

يوم يحمل ارتياح عام وتحسن بأوضاعك وعلاقاتك، فتكثر اللقاءات ويتجدد التواصل مع الأهل أو المقربين، فالحركة نشيطة والأخبار جيدة وقد تدخل مصالحة عائلية.

#الجوزاء :

اضطرابات مادية اليوم سببها الانفاق الطارئ والذي يجب أن تضع له حدوداً تتناسب مع ضعف مواردك المالية أو قلة المكاسب.

#السرطان:

توجهاتك اليوم واضحة وتضع أهدافك نصب عينيك، فاليوم أنت متفاءل وواثق من نفسك وتسيطر على شؤونك وتديرها بذكاء ومهارة.

#الأسد:

أخبار متضاربة تحمل لك القلق اليوم، فقد تلتفت لقصص ماضية وتتذكرها مما يجعلك تشعر بأسف أو ندم، فحاول أن تتحفظ بمواقفك
ولاتستعجل التصرف والقرار إذا كنت محتار بأمرك.

#العذراء :

أجواء اليوم إيجابية وتحمل لك النشاط والتنوع بالاهتمامات والمشاركة مع الآخرين، فأنت تمتلك دوافع محفزة وظروف داعمة لتستعيد قوة حضورك وتأثيرك على من حولك، اليوم للحركة الاجتماعية.

#الميزان:

يجب عليك اليوم ضبط أعصابك من انفعال مفاجئ أو ردود أو انتقادات تؤخذ عليك وتُضعف من مواقفك وربما تخسرك أصدقاء أو حلفاء، فكن أكثر حرصاً على حُسن علاقاتك وسمعتك الطيبة.

#العقرب:

تباشر اليوم توجهات جديدة، وتسعى نحو ترتيب أوضاعك وأحوالك القادمة، قد تجري اتصالات مع أماكن بعيدة أو تلاحق أخبار من سفر، فاليوم تدرك احتياجات من حولك وتتحمل مسؤولياتك بجدارة، تتلقى مساعدة قيّمة.

#القوس:

أجواء من الدعم تحيط بك اليوم، فتنال مساعدات تحتاجها، فتلقى صدى إيجابي لمطاليبك، اليوم قد تشغلك إجراءات صحية تناقشها مع المحيط وقد تترافق مع بعض النفقات.

#الجدي:

لا تسمح لضيقك واستعجالك اليوم أن يفقدك قوة الصبر لديك، فاليوم قد تصيب أحوالك بعض التأخيرات وهذا وارد سواء بوعود تنتظرها أو موافقات تعوّل عليها، فاليوم قد تتأجل بعض المواعيد أو الأخبار.

#الدلو:

تُطالب اليوم بواجبات إضافية قد تستهلك وقتك وتسبب لك شعور بالضغط، وقد تكون انشغالاتك بأمور صحية أو مسؤوليات متنوعة يترتب عليك إتمامها بالوقت المناسب إضافة لأعمالك.

#الحوت:

تنعم اليوم بأوقات عاطفية جيدة وتقوم ببعض الخطوات التي تحمل شيء من التجديد وتطورات إيجابية فيبدو التواصل مع المحيط أكثر سلاسة وتشعر بالمحبة والانسجام.

شاهد أيضاً

قمة عربية في واد سحيق!

د. عدنان منصور* كثيرة هي القمم التي يتابعها العالم، وتنعقد على مستوى رؤساء وزعماء الدول. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *