بقلم الكاتب نضال عيسى
كثيرة هي التحليلات حول ما يجري او ماذا حصل في غزة
ولكن الثابت الوحيد هو أن المقاومين أثبتوا جهوزيتهم وانهم بكامل جهوزيتهم للمعركة البرية وما حصل امس من قبل العدو الإسرائيلي من محاولة لدخول غزة لم يتوقعه من قوة لدى المقاومين الذين أفشلوا أقتحام غزة وكانت مقبرتهم وعتادهم وجنودهم عند مخيم البريج الذي اعترف العدو بأنه يواجه أشباح
وهذا النصر الذي ينتظره الشرفاء بفضل هذه المقاومة الباسلة
ولكن بمقابل هذا النجاح المشرف والبطولي للمقاومين
لماذا هذا الصمت العربي المخجل تجاه فلسطين وغزة
فالعدو يستخدم كل طاقاته الإجرامية وبدأ بأستخدام القنابل المحرمة دوليا” ونصف غزة اصبح دمارا” وعدد الشهداء يتزايد كل دقيقة بالعشرات فالعدو يعلم بأنه لن يستطيع السيطرة على غزة وضرب المقاومين لذلك هو ينتقم من المدنيين بأبشع طريقة سوف تكون مسجلة للتاريخ
شعوبكم انتفضت مؤيدة لفلسطين ودول أروبية نهضت تقول نعم لفلسطين وانتم ما زلتم لا تجرؤن على أتخاذ موقف موحد ويقول لهذا العدو توقف عن أجرامك وقتلك للفلسطينيين
يتسأل الكثيرين لماذا نسمع منكم دائما” بأنكم ضد محور
ا ل م ق ا و م ة وقد بتنا نراه بأنه هو مَن يتأمر على الدول العربية ليتبين بأن هذا المحور هو مَن يحافظ على قبلة المسلمين ومهد المسيحيين ويدفع الدماء لنصرة فلسطين ويفتح الجبهات من لبنان ويدمر مواقع المحتلين بينما انتم صامتين خائنين خانعين
غزة اليوم تثبت بأن الحق سينتصر وبأن المقاومين سوف يسجلوا للتاريخ وقفات العز وسيرفون الجبين
وانتم أيها الحكام العرب سيكتب التاريخ بأنكم ساهمتم بقتل فلسطين ووضعتم أيديكم مع مَن يقتل شعبكم ويدنس مقدساتكم انكم فعلا” ايها الحكام العرب لا شرف ولا دين.
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
