ملكة جمال عرب أمريكا تشارك في القمة العربية الأمريكية في أورلاندو

ستسافر السيدة فرح أبو عديلة – ملكة جمال عرب أمريكا – إلى أورلاندو فلوريدا، ومتوقع منها أن تصل يوم الأربعاء الموافق الأول من نوفمبر. حيث ستشارك السيدة فرح في قمة التمكين العربية الأمريكية في يومي الثالث والرابع من نوفمبر، التي ستناقش وستسلط الضوء على كيفية تمكين المرأة، وما التحديات التي تواجه المرأة اليوم بشكل عام، والمرأة العربية بشكل خاص.

قال وارن ديفيد، رئيس مؤسسة “آراب أمريكا”: إن ملكة جمال العرب هي رسول الإنسانية لجميع أنحاء العالم، ومشاركتها في القمة ستلعب دورًا كبيرًا في دعم مجتمعنا العربي في أمريكا، وستزيد من تمكين المرأة العربية مؤيدةً اختلافها، وداعمة لحريتها.
كما ستزور السيدة فرح المركز العربي الأمريكي في أورلاندو، لتلتقي هناك بأطفالٍ من أصولٍ عربية، وتحثهم وتساعدهم أثناء دروس اللغة العربية التي يتلقونها في عطلة نهاية الأسبوع. بعد ذلك ستشرع في زيارة عدد من منازل العائلات اللاجئة لتقدم لهم يد العون والمساعدة المطلوبة، وسيرافقها في زيارتها للاجئين السيد نائل عابد، والسيد خليل سعد، وكلاهما من مجلس إدارة المركز العربي الأمريكي.
جدول أعمال السيدة فرح سيكون مزدحمًا تمامًا، فهي ستستهل رحلتها أيضاً بزيارة مركز راسل لرعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، ثم ستتجه نحو جنوب أورلاندو، لزيارة القرية المخصصة للأطفال المصابين بأمراض مزمنة، قرية: جيف كيدز ذا وورلد.
ملكة جمال عرب أمريكا هي سفيرة للإنسانية ومبعوثة للنوايا الحسنة، فضلا عن أنها الممثلة الرسمية للمرأة العربية الأمريكية؛ أو كما وصفها أشرف الجمل رئيس المنظمة العربية الأمريكية.
ستنطلق ملكة جمال عرب أمريكا مغادرة أورلاندو، لتسافر بعدها إلى شيكاغو لزيارة مستشفى لوري للأطفال، ومن ثم تشارك في البرنامج التلفزيوني المخصص للأطفال: برنامج سكايلايت.

شاهد أيضاً

الحكومة الخفية؛ بعد اوروبا الدور على امريكا؟

حرب الشركات على الدول والقومية من ينتصر؟ نقاش اعمق حول امريكا ولوبياتها وهندسة الفوضى العالمية. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *