🌸 إنّ الإنسان هو لقاءٌ بين الأرض و السّماء..
لقاءٌ بين الجسد و الرّوح !
إنّ الرّجل والمرأة هما وتران لقيثارةٍ واحدةٍ..
وعندما ينفصلان يعانيان كلاهما معاً !
وبسبب هذه المعاناة، وعدم فهمِ سببِها الحقيقيّ، يبدأان بالانتقام من بعضهما بعضاً ؟!
🌺 غص في أعماقِ نفسك..
وستتفاجأ حين تدركَ أنّ الكراهية والغضب والغيرة موجودة فقط على السّطح الخارجي..
أمّا في صميمِ أعماقك لن تجدَ غير الحبّ !
💓الكراهية هي النّتيجة الطّبيعيّة للخوف، والإنسانُ المليءُ بالخوف.. مليءٌ بالغضب وهو سلبيٌّ تجاهَ الحياة !
كما يحتاج الجسمُ إلى التنفّس كي يعيشَ..
تحتاجُ الرّوحُ إلى الحبّ كي تحيا !
🤍❤️ في الحبّ الحقيقيّ..
لا يوجد علاقة ؟!
لأنّه ليس هناكَ من شخصين ليكونا على علاقة !
في الحبّ الحقيقيّ..
يوجد فقط الحبّ و الإزدهار و الإنصهار والاندماج
ليس هناك من شخصين إلّا في حالة الكبرياء والغرور !
فالحبّ الحقيقيّ..
يجعل المحبَّ والمحبوب يختفيان في داخل الحبّ
أوشو
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
