افتتح دورة جديدة للتقوية في اللغة الإنكليزية

مطر:”مستمرون في دعم الطلاب”

افتتح النائب إيهاب مطر دورة تقوية في اللغة الإنكليزية، تنظمها “مجموعة إيهاب مطر للتنمية – IMD”، بحضور المدير العام للمجموعة موسى العش وأعضاء منها وعدد من الطلّاب.

بداية تحدث مطر فأكد:” أن العلم يبقى أساسيا” وضروريا”، خصوصا” في ظل المرحلة التي تمر فيها البلاد حاليا”وبغياب العلم، ستكون معركتنا خاسرة قطعًا ولذلك نحن مستمرون في دعم الطلاب في المدارس والجامعات، فصحيح أن هذا واجبنا أمامكم، لكن الواقع يقول من دون جهودكم معنا اليوم، لن يكون لما نقوم به قيمة”.

وبعد جولة أجراها على صفوف التدريس، التي ستتضمن تقوية 130 طالبً،

قال مطر:”نتمنى لجميع الطلاب دورة ممتعة وسنة دراسية مفيدة وللسنة الثانية على التوالي، نستمر في إطلاق دوراتنا التدريبية، التوجيهية والتعليمية على صعيد مدينة طرابلس كلها، وهي مبادرة إيجابية نطلقها في وقت نشعر فيه بأنكم تتلقون هذا النوع من المبادرات، الذي ندرك أنكم متعطشون إليه بالتأكيد، فنحن نكمل بعضنا. لذلك، أنتم جزء من طموحاتنا وحلمنا بمستقبل لبنان”.

وأضاف مطر: “نحترم الجهود التي بذلها كل من أجدادنا وأهلنا، ونشكرهم علينا قائلين، يعطيكم ألف عافية، لكنهم للأسف لم يتمكنوا من إيصالنا إلى لبنان الحلم الذي نريده. لذلك، سنحاول أن نكون جزءا ببناء لبنان الجديد معكم، فابقوا بهذه الهمة والنشاط، وبهذا الصمود والاندفاع لتحسين النفس”.

شاهد أيضاً

🟤🟠 رهنت خاتم زفافها لتمنح زوجها جائزة نوبل..قصة “مرسيدس بارشا” زوجة الأديب العالمي غابرييل غارسيا ماركيز..

  غابرييل غارسيا ماركيز ، الكاتب الكولومبي الأشهر في العالم وأحد أعظم الكتاب في عصرنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *