يزور بريطانيا ولقاءات عديدة مع قادة العمل الإنساني

 

بصبوص :”لا يمكن لأي دولة أن تحقق التنمية المستدامة بمفردها، وأن العمل المشترك هو السبيل الوحيد لتحقيق التقدم والاستدامة”.

 

قام المتخصص في العمل الانساني الدكتور دانيال بصبوص بزيارة رسمية إلى مدينة لندن عاصمة بريطانيا، حيث التقى بعدد من قادة العمل الإنساني والتنمية المستدامة لمناقشة آفاق تطوير هذا القطاع المهم.

وتمحورت اللقاءات حول تعزيز التعاون الدولي في مجال العمل الإنساني وتحقيق التنمية المستدامة، وخاصة في ظل التحديات التي تواجه العالم حاليًا مثل تغير المناخ والأزمات الإنسانية.

وقال الدكتور بصبوص في مداخلة له :” اعرب عن تقديري للجهود التي تبذلها بريطانيا في دعم العمل الإنساني والتنمية المستدامة على المستوى العالمي، واشيد بالشراكة القويةمع المؤسسات الانسانية حول العالم”.

واضاف بصبوص:”كما تم التطرق إلى ضرورة تعزيز التعاون الدولي والتنسيق بين الدول لمواجهة التحديات العالمية، وخاصة في مجال العمل الإنساني والتنمية المستدامة.”

وتابع بصبوص :”لا يمكن لأي دولة أن تحقق التنمية المستدامة بمفردها، وأن العمل المشترك هو السبيل الوحيد لتحقيق التقدم والاستدامة”.

وختم بصبوص :” كما تمت مناقشة سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجال العمل الإنساني والتنمية المستدامة، وتطوير آفاق جديدة لتحقيق التقدم والرفاهية للبشرية”.

شاهد أيضاً

فعاليات بمناسبة الذكرى السنوية وافتتاح معارض وزيارة أسر شهداء بمحافظة إب اليمنية.

  إب /تقرير / حميد الطاهري افتتح عضو مجلس الشورى نبيل الحبيشي ومعه وكيلا محافظة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *