تفقد قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون، لواء المشاة الأول حيث زار قيادة اللواء في ثكنة محمد زغيب – في مدينة صيدا واجتمع بالضباط والعسكريين واستمع بإيجاز حول المهمات المنفذة في ظل الاشتباكات الدائرة داخل مخيم عين الحلوة.
ونوه العماد عون بصمود العناصر واحترافهم وتضحياتهم في أداء الواجب، بخاصة خلال الظروف الاستثنائية الحالية في قطاع مسؤولية لواء المشاة الأول
مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net
