قائد الجيش اللبناني تفقد لواء المشاة الأول المنتشر في مدينة صيدا ومحيط مخيم عين الحلوة

تفقد قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون، لواء المشاة الأول حيث زار قيادة اللواء في ثكنة محمد زغيب – في مدينة صيدا واجتمع بالضباط والعسكريين واستمع بإيجاز حول المهمات المنفذة في ظل الاشتباكات الدائرة داخل مخيم عين الحلوة.

ونوه العماد عون بصمود العناصر واحترافهم وتضحياتهم في أداء الواجب، بخاصة خلال الظروف الاستثنائية الحالية في قطاع مسؤولية لواء المشاة الأول

شاهد أيضاً

لبنان بين راهن السلطة وميزان القوة: قراءة في تناقضات المشهد

بقلم: سمير باكير لم يعد خافياً أن للسلطة في لبنان رؤيةً مغايرةً لما يجري على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *