افرام بعد لقائه لودريان: لمست عملًا جيدًا ومبشرًا “

كتب النائب نعمة افرام على منصّة “أكس”، بعد لقائه الموفد الرئاسيّ الفرنسيّ جان إيف لودريان: “كان اجتماعا بناء مع الوزير لودريان والزميل وليد البعريني ممثلًا كتلة الاعتدال، فيما مثلت كتلة لبنان الجديد”.

أضاف افرام:”لمست عملًا جيدًا ومبشرًا ، ولاحظت تنسيقا ما بين لودريان ومبادرة الرئيس نبيه بري للحوار، وسيصار في الأيام المقبلة إلى العمل على تقريب المسارين”.

وختم افرام : “من ناحية أخرى، الاقتراحات التي تقدمت من الكتل النيابية التي تمثل أكثر من ٩٠ نائبًا ستكون أساسا لبلورة المرحلة المقبلة، وهي رؤية لبنانية – لبنانية بكلّ معنى الكلمة، بعيدة من أي تدخلات خارجية”.

شاهد أيضاً

السابع من أكتوبر: الزلزال الذي غيّر الشرق الأوسط… ولكن لصالح من؟؟؟؟

د. بسام أبو عبد الله . الأربعاء 24 حزيران/يونيو 2026 شكّل السابع من أكتوبر 2023 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *