رسالة إعلامية إلى إعلاميين محافظة إب اليمنية…!!

بقلم الكاتب اليمني/حميد الطاهري

اكتب الرسالة من ارض محافظة إب السلام”وسط اليمن” إلى كتاب وصحفيين و اعلاميين محافظة إب السلام، التي تسمى في عدة اسماء مختلفه بما لها من مقومات مختلفه في كل مديرياتها البالغه 20 مديرية، وتعد من اهم المحافظات اليمنية  ، والتي يقودها خير الرجال العظماء اللواء عبدالواحد صلاح محافظ محافظة إب السلام- المحافظ المخضرم ، محنك في اداء عمله في ادارة شؤون المحافظة، والمدافع عن وطنه وشعبه، الوفي الصادق في مواقفه، المحافظ على امن واستقرار المحافظة، الحاسم لقضايا الثأر،  وغيرها من القضايا بين ابناء المحافظة، وغيرها من قضايا لا تعد ولا تحصى.
فهو صاحب الصفات الحميدة، المتواضع لكل ابناء المحافظة والفقراء والمساكين والمحتاجين، المهتم في كافة كتاب وصحفيين اعلاميين المحافظة، باب مكتبه ومنزله لكل صغير وكبير. ان شخصية المحافظ صلاح تعجز الالسن في الحديث عنها، وتعجز اقلام الكتاب والصحفيين والإعلاميين في الكتابه عنه، بما له من دور وطني وتاريخ عريق وصفات حميدة، فهو يولي الاهتمام الكبير في كل ابناء المحافظة.
داعيا كتاب وصحفيين اعلاميين المحافظة الى وحدة الجبهة الاعلامية في الدفاع عن الوطن، كونه ام الجميع، وداعيا بنفس الوقت الى الدفاع عن حقوق الانسان والدفاع عن كل المظلومين، والوقوف صفا واحد في وجه اعداء المحافظة.
كم انت عظيم يا خير هامات اليمن الكبير بما لك من مواقف عظيمة وتاريخ عريق، فان تاريخك تاريخ كل ابناء المحافظة، اجيال المستقبل..
اكتب حروف رسالتي الى كتاب وصحفيين اعلاميين محافظة إب السياحية، بان علينا ان نوحد صفنا في الدفاع عن الوطن الكبير، وعن امن واستقرار المحافظة وان نقف صفا واحدا موحدا خلف قيادة المحافظة ممثله في اللواء عبدالواحد صلاح محافظ المحافظة، وامين عام المجلس المحلي العميد امين علي الورافي، خير قادة الدولة، وان نعمل معا على اداء رسالتنا الاعلامية على اكمل وجه، وان نعمل على الرد على كل من يسيئون على قيادة المحافظة وابناء المحافظة، في كتاباتهم واخبارهم المنشوره، في القنوات الفضائية اليمنية والخارجية، وكذلك في الوسائل الاعلامية، المحلية والعربية والدولية، ايضا في شبكات التواصل الاجتماعي
وعلينا زملائي الاحباء ان نوحد صفنا في اداء رسالتنا الاعلامية دفاعا عن الوطن والمواطن وعن حقوق الانسان وعن كل المظلومين في المحافظة، والابتعاد عن الاساءات ل اي شخصيه في المحافظة، وكذلك علينا كشف الحقائق عن فساد الفاسدين، وان نحارب الفساد في مختلف انواعه و أشكاله.
هذه رسالتي لكل كتاب وصحفيين اعلاميين محافظة إب السلام، سلام الله عليكم وعلينا ان نقف مع بعضنا البعض يا ملوك الكلمة الحرة، واصحاب الاقلام الحرة، وتحية اجلال من القلب للجميع..
كما عقد اليوم في محافظة إب السياحية مؤتمر صحفي بحضور معالي الأستاذ ضيف الله الشامي وزير الاعلام، ومحافظ المحافظة اللواء عبدالواحد صلاح، وكافة كتاب وصحفيين واعلاميين المحافظة، وناقش اللقاء عددا من القضايا الهامه في المجال الاعلامي.
واشاد وزير الاعلام في كل الكتاب والصحفيين والإعلاميين في المحافظة، بما لهم من دور اعلامي متميز في الدفاع عن الوطن والمواطن، فشكرا لمعالي وزير الاعلام الاستاذ ضيف الله الشامي، على الاهتمام منه في كافة الكتاب والصحفيين والإعلاميين وناشطين، في المحافظة خاصه، وكتاب وصحفيين واعلاميين الجمهورية، تحية إجلال وتقدير لمعالي وزير الاعلام الاستاذ ضيف الله الشامي على مايبذل من جهود كبيرة في المجال الاعلامي…..

شاهد أيضاً

الحوثي يسقط الطائرة الأمريكية الرابعة من طراز MQ-9 Reaper بصاروخ مضاد للطائرات خلال الـ 6 أشهر الماضية (فيديو)

اعلن المقاتلون الحوثيون اليمنيون يوم الجمعة (17/5) أنهم أسقطوا طائرة بدون طيار هجومية أخرى من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *