لاعب صربيا يخسر كليته في مباراة بكأس العالم لكرة السلة.. كيف حدث ذلك؟

الاتحاد الصربي لكرة السلة يعلن إجراء لاعب المنتخب، بوريسا سيمانيتش، عملية جراحية ثانية بعد الإصابة التي تعرّض لها أمام جنوب السودان.

أعلن الاتحاد الصربي لكرة السلة، صباح اليوم الإثنين، أنّ لاعب المنتخب، الذي يخوض منافسات كأس العالم لكرة السلة 2023، بوريسا سيمانيتش، أجرى عملية جراحية ثانية بسبب إصابة في الكلية.

وغرّد الاتحاد الصربي في منصة “X”، قائلاً إن “بوريسا سيمانيتش خضع لعملية جراحية أخرى يوم أمس، بعد إجراء عملية جراحية للمرة الأولى بين 30 و31 آب/أغسطس الماضي”.

وأكد الاتحاد أنّ المضاعفات التي حدثت، أجبرت الطاقم الطبي على إجراء عملية جراحية جديدة في الكلية المصابة في 3 أيلول/سبتمبر، بسبب التغيرات في حيوية أنسجة الكلى، لذلك، “كان لا بد من إزالة الكلية بأكملها جراحياً”.

وتعرّض سيمانيتش للإصابة في مباراة منتخب بلاده أمام جنوب السودان في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم لكرة السلة.

وفي المباراة، تلقى سيمانيتش ضربة في منطقة الكلية في إثر احتكاك مع نوني أوموت لاعب جنوب السودان، قبل أقل من دقيقتين من نهاية المباراة، الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى بصورة عاجلة.

وقال أوموت بعد مباراة فريقه أمام الفلبين، الخميس الماضي عن الحادثة: “أعتذر، لم أقصد القيام بأي نوع من اللعب القذر. أتمنى لك الشفاء العاجل”.

شاهد أيضاً

هذه هي نعمت شفيق أرادت خدمة الكيان

‏هذه هي نعمت شفيق أرادت خدمة الكيان فتسببت في مظاهرات 57 جامعة أمريكية ضد إسرائيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *