تقرير مسابقة النشاط الفني لمهرجان نوار الملح في دورته الاولى المنعقد بين 23 و 27 اوت 2023 تحت اشراف وزارة الشؤون الاجتماعية..

متابعة الحبيب بنصالح تونس.

تكونت لجنة التحكيم الخاصة بمهرجان نوار الملح في دورته الاولى من السادة والسيدات: سامي النصري رئيسا، البحري الرحالي عضوا, نوال بن صالح عضوا، و ممثلة عن اليونيسيف السيدة… عضوا.

و بعد مشاهدة و قراءة العروض والمواد المقدمة وتقييمها، و هي 15 عرضا مسرحيا، 05 اشرطة فيديو سينمائي، 71 لوحة، 05 محاولات روائية وخواطر.
تلاحظ اللجنة، أهمية المحاولات المقدمة وثرائها وتنوعها، أهمية مساهمات، مراكز الادماج الاجتماعي في هذه الانشطة و اهتمامها اللافت بالعناصر المشاركة وخاصة من الشباب، و تشكر اللجنة وزارة الشؤون الاجتماعية على دعمها للمؤسسات والافراد وايمانها باهمية النشاط الثقافي والفني وجدواه، و تدعوها الى تعميم ذلك و دعم هذه المحاولات لمزيد مقروئيتها وطنيا وتأطير المشاركين في الفنون.
و تنوه اللجنة بكل الاعمال المشاركة. و منحت الجوائز التالية: جائزة التميز للرسام أشرف النمري عن مجمل رسوماته، جائزة التميز للكاتبة اريج بن حسين عن محاولتها الروائية ” من الظلمات الى النور”, مركز الادماج والدفاع الاجتماعي بالفحص عن عملها المسرحي ” محاولات في التمثيل”. ساميه الزواغي

شاهد أيضاً

يمق زار مركز “الجماعة الإسلامية” في مدينة طرابلس معزيا” باستشهاد عنصريها

زار رئيس مجلس بلدية مدينة طرابلس الدكتور رياض يمق، مركز الجماعة الإسلامية في طرابلس، مُعزياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *