رستم هنأ الأمن العام بعيده

هنأ عضو تكتل “الاعتدال الوطني” النائب أحمد رستم الأمن العام بعيده.وقال رستم في بيان صدر عنه :

“بخالص عبارات التهنئة لمدير عام الأمن العام بالإنابة اللواء الياس البيسري وعناصر الأمن العام متمنيا المزيد من التطور الإداري والإنجازات التي تشكل إلى جانب إنجازات الجيش وقوى الامن الداخلي، صمام أمان الوحدة الوطنية والعيش المشترك والسلم الأهلي”.

شاهد أيضاً

الحرب تُدار من الغرف لا من الجبهات: حين انتقلت المعركة من الصواريخ إلى كسر الإرادات السياسية

الإعلامية جمانة كرم عياد الخميس 2026/06/25 وضعية الحرب الحقيقية، كما وردت في مختلف وسائل الإعلام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *