مطر نعى سلمان: “خسرت الصحافة قلمًا سلسًا بالكتابة مثل نسمة وشرسا” في الدفاع عن قضايا العروبة”

نعى النائب إيهاب مطر عبر منصة “أكس” الكاتب طلال سلمان، وقال: “خسرت الصحافة اللبنانية والعربية قلما” سلسًا بالكتابة مثل “نسمة” وشرسا” في الدفاع عن قضايا العروبة والحرمان، فكانت جريدته “سفيرا” يوميًا بطموح أن تكون “صوت الذين لا صوت لهم”. رحم الله طلال سلمان والعزاء لعائلته الصغيرة والكبيرة الذين كانت “السفير” رفيقة صباحاتهم”.

شاهد أيضاً

اعظم الله اجوركم صباح العاشور حسيني الصباح

عضواتحادالكتاب اللبنانيين د. عصام العيتاوي يوم العاشر من الشهر المحرم ، الذي حرم العرب فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *