نعى النائب إيهاب مطر عبر منصة “أكس” الكاتب طلال سلمان، وقال: “خسرت الصحافة اللبنانية والعربية قلما” سلسًا بالكتابة مثل “نسمة” وشرسا” في الدفاع عن قضايا العروبة والحرمان، فكانت جريدته “سفيرا” يوميًا بطموح أن تكون “صوت الذين لا صوت لهم”. رحم الله طلال سلمان والعزاء لعائلته الصغيرة والكبيرة الذين كانت “السفير” رفيقة صباحاتهم”.

مجلة كواليس www.kawalees.net مجلة كواليس www.kawalees.net