مطر:”لسد الفراغ الأساسي في الرئاسة”

غرد النائب إيهاب مطر عبر حسابه على “تويتر”: “أيام وتغلق صفحة حاكمية رياض سلامة، مخلفة دفاتر حسابات موجعة ستبقى تلاحق اللبنانيين طويلًا . الكلام كثير عن بديل الحاكم، وسط دلع نوابه وطلبهم ضمانات خارج قانون النقد والتسليف ومحاولات تعيين بديل، فيما يغيب تماما أي اهتمام بمصير أموال المودعين وكيفية إعادة جزء منها وتخفيف الظلم عنهم. المطلوب أن نغلق كتاب ضرب المؤسسات نهائيا ونبدأ بكتابة عهد جديد تكون فيه الدولة بخدمة المواطن لا العكس. نبدأ بالسعي لسد الفراغ الأساسي في الرئاسة وتتحرك الآليات الدستورية على كل المستويات”.

شاهد أيضاً

وشوشات عدنانية ٠٠٠ ان المنافقون اخوان الشياطين ٠٠٠

بقلم المهندس عدنان خليفة ٠٠٠ في البدء كانت الأصنام من طين ٠٠ وقيل ان الدين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *