استنكرت العدوان على جنين

مؤسسة عامل الدولية: 

“لتسخير كل الامكانات لدعم شعبنا في فلسطين وتعزيز صمودهم”

أعلنت “مؤسسة عامل الدولية”،التي يترأسها الدكتور كامل مهنا ،في بيان صدر عنها، :”تضامنها ووقوفها بحزم “إلى جانب أهلنا في فلسطين وفي مخيم جنين معقل الأبطال”، مستنكرة “العملية العدوانية التي شنتها قوات الاحتلال الصهيوني ضد أهالي المخيم وارتقى ضحيتها 12 شهيداً ومئات الجرحى بينهم نساء وأطفال وشيوخ، ناهيك عن الدمار الذي طال المرافق العامة والمراكز الصحية التي لم يوفرها الصهاينة من حقدهم ووحشيتهم”.

وإذ طالبت المؤسسة “دول العالم وشعوبها باتخاذ موقف إنساني حاسم إلى جانب أصحاب الأرض المستضعفين الذين يتعرضون لنكبة مستمرة”، حيت “صمود أبناء المخيم ومقاومتهم الباسلة والمحقة في التصدي للاعتداءات الصهيونية المتكررة، وهم الذين يثبتون يوماً بعد يوم أن أصحاب الحق مهما ضعفت امكاناتهم لا تموت قضيتهم اذا ما أصروا على المقاومة ضد الكيان الصهيوني الذي يتسم بالطبيعة العدوانية التي خبرناها جيداً في لبنان منذ عقود وتتوفر له الحماية الدولية ولا يواجه بموقف عربي رادع”.

ورأت :”أن بطولات جنين وبأس أهلها الكرام بارقة أمل بالنسبة لنا، وهي أنموذج من النماذج البطولية التي يذخر بها تاريخ شعبنا الفلسطيني، وعليه فإننا من موقعنا في المقاومة الإنسانية نعتبر أن القضية الفلسطينية العادلة هي في صلب نضالنا الإنساني لبناء عالم أكثر عدالة وفي مقدمة واجباتنا اتجاه قيم الحق والخير والعدالة وحقوق الإنسان”.

وطالبت المؤسسة “جماهير أمتنا العربية في الوطن وفي المغترب بالتحرك في كل الميادين لتسخير كل الامكانات لدعم شعبنا في فلسطين وتعزيز صمودهم، وتوجيه رسالة للأنظمة العربية بأن التطبيع والتخاذل لن يثني الشعوب العربية النابضة بالعز والكرامة عن الدفاع عن قضيتهم المركزية والوقوف إلى جانب فلسطين ولو وقف العالم كله ضدها”.

ودعت “كل منظمات حقوق الإنسان حول العالم إلى رفض العدوان الصهيوني والوقوف إلى جانب الضحايا وليس الجلادين، وعدم التساهل مع دولة الفصل العنصري الصهيونية التي تقوم بالتعدي على حقوق الإنسان في فلسطين بكل شكل وفي كل يوم على مرأى ومسمع العالم كله من غير حساب”، مؤكدة “أن القضية الفلسطينية هي قضية الكرامة الإنسانية ولن نتخلى عنها أو نتوانى في تقديم أي مساندة إنسانية لشعبها وسنظل نناضل حتى تعود فلسطين حرة عربية مستقلة. عاشت فلسطين وعاش نضال شعبنا من أجل استعادة حقوقه المغتصبة”.

شاهد أيضاً

تفقد انشطة الدورات الصيفية في مديريات القفر والمشنة وريف إب والظهار بمحافظة إب اليمنية ..

تقرير /حميد الطاهري تفقد اليوم مسؤول التعبئة العامة بمحافظة إب”وسط اليمن ” عبدالفتاح غلاب ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *