المنتسبين الى نقابة “محرري الصحافة اللبنانية” يحق لهم الدخول الى النوادي العسكرية

اصدرت نقابة “محرري الصحافة اللبنانية” البيان آلاتي: “تبلغ نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي من قيادة الجيش انه أصبح في استطاعة الزميلات والزملاء حاملي بطاقة النقابة الدخول إلى النوادي العسكرية لقاء دفع البدل المحدد من قبلها. وقد شكر النقيب القصيفي قيادة الجيش على تجاوبها وقرارها.”

شاهد أيضاً

هرمز يُغرق “اتفاق الإطار”.. و”ولاية الفقيه” ترسم خطوط الدم والنار للمفاوض الإيراني

طلال نحلة نشهد اليوم زلزالاً جيوسياسياً يعصف بالمنطقة، حيث تتهاوى مفاعيل التهدئة الافتراضية وتتحول مياه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *