أعلنت السلطات اليابانية عن أول حالة وفاة في العالم بفيروس “أوز”، لامرأة في السبعينيات من عمرها، بعد مكوثها في المستشفى لمدة 26 يوما، والتي كانت تعاني من التهاب في عضلة القلب.



طلال نحلة نشهد اليوم زلزالاً جيوسياسياً يعصف بالمنطقة، حيث تتهاوى مفاعيل التهدئة الافتراضية وتتحول مياه …