حلى ملغم ولذيذ وبااااارد…هذا الحلا ينفع بعد العشاء وحلى رمضاني🌙بعد فطور


موقع مجلة كواليس اعداد زهراء 🌹

🍫حـلــى طـبـقات الـتـوفي🍫

🌹الطبقة الاولى :
طبقتين بسكوت شاي مغموس بالحليب ثم نحط ط ( التوفي)

🍃 التـوفي: كوب سكر ونحطه عالنار مع ماء”م زبدة” ونحرك لين يذوب ونطفي النار نحط علبة قشطة مع تحريك مستمر / انتبهوا من حرارة السكر🔥

🌹الطبقة الثانية :
بسكوت مغموس بالحليب ثم نحط خلطة الكريمة: دريم ويب+ حليب سايل + فانيلا + كريم كراميل + قشطة +
ثم طبقة “كيك” • اختياري• ممكن تستغنوا عنها.
و بنفس خلطة الكريمة اضفت • م ك نوتيلا• ويزين ونحطه بالثلاجة يبرد تماما..

بالعافية عليكم

شاهد أيضاً

“أنتِ الآن على تخوم العباسية يا سناء”

بقلم الشاعرة سناء زين معتوق لم تكن الطريق من صيدا إلى العباسية طريقًا عاديًا هذه …