الحراش:”أولوية الاحزاب تحويل الوزارات الى مقار لها من أجل المنفعة السياسية والانتخابية”

دعا منسق “التيار العربي المقاوم” ،الشيخ عبد السلام الحراش، في تصريح ادلى به :”المسؤولين الى اجتراح الحلول على ابواب شهر رمضان وعيد الفصح، وان الجرائم ضد الإنسانية لا تكون في الحروب فقط بل بالتخلي عن الواجب الوطني وترك اللبنانيين يواجهون وحش الدولار والاسعار”.

و اضاف الحراش :”لقد بتنا الأن على يقين أن القتال على محاور الحقائب الوزارية هو اولوية الاحزاب والقوى لغايات ليست لها علاقة بمصلحة اللبنانيين، انما من أجل تحويل الوزارات الى مقار حزبية للمنفعة السياسية والانتخابية لهذه الجهة او تلك”.

واضاف الحراش : “ان صرخات الجياع والفقراء باتت تسمع في الدساكر والحارات، فالفساد المتراكم في الوزارات لا سيما في وزارة الشؤون الاجتماعية، ولا يجرؤ وزير على اصلاح وتغيير بنية الفاسدين وأن جولة وزير الشؤون في حكومة تصريف الاعمال الأخيرة في عكار ،هكتور حجار ، كانت بمثابة فولكلور على الطريقة الشعبية اللبنانية، وتوزيع مغانم الوزارة على اصحاب النفوذ، الا الاسر الفقيرة التي لا تقف على باب احد سوى باب ربها”.

وختم الحراش: “حتى لا يدير الوزير شؤون مناصري حزبه وتياره، آن الاوان أن نطرح مشروع الفساد الاجتماعي السياسي امام اللبنانيين ونسترجع حقوق الفقراء”.

شاهد أيضاً

الانتقام الإيرانى كثيف وناعم ومثير

جميل مطر  كثير ما يكتب ويقال عن اليوم التالى لتنفيذ اتفاق دولى يقضى بوقف القتال …