“جبهة العمل الإسلامي ” اشادت بعملية دهس مستوطنين في القدس الشرقية

 

أشادت “جبهة العمل الإسلامي” في بيان صدر عنها ، :”بعملية الدهس البطولية التي نفذها أسد من أسود فلسطين الابية الشامخة، والتي أدت حسب الاعتراف الصهيوني إلى مقتل مستوطنين وإصابة خمسة، في محطة حافلات في مدينة القدس الشرقية عند مخرج “حي راموت” الاستيطاني”.

ولفتت الى أن :”هذه العملية الفذة تأتي كغيرها من العمليات البطولية النوعية ردا على جرائم سلطات الاحتلال التي لا تتورع عن قتل النساء والشيوخ والأطفال عدا عن الاعتقالات التعسفية ومصادرة الأراضي والبيوت”.

وأكدت أنه :”رغم الجراح الثخينة في سوريا وتركيا جراء الزلزال المدمر تخرج بارقة الامل في فلسطين من خلال جهاد رجال المقاومة الذين يذيقون العدو وابل الآلام يوميا”.

شاهد أيضاً

سأبقى ثورةً في الوعي و ثورةً في الضمير .

الدكتور جمال شهاب المحسن و كم يُعجبُني قولُ الأديب الفرنسي و العالمي ‏فيكتور هيغو ( …