اطلق صرخة بشأن ملف الاستشفاء والطبابة

 

النائب البعريني : “لعدم المتاجرة بصحة الناس والدولة استقالت من واجباتها تجاه شعبها “

أطلق عضو تكتل” الاعتدال الوطني” ،النائب وليد البعريني ،صرخة بشأن ملف الاستشفاء والطبابة، وتوجه برسالة لرئيس الحكومة نجيب ميقاتي ووزير الصحة العامة فراس الأبيض ، ووزير الاقتصاد والتجارة امين سلام ،والمدعي العام المالي القاضي علي ابراهيم ،وادارات الحماية والرقابة، لناحية هل تدركون حجم الاستغلال الذي يمارس بحق المرضى؟ هل تعرفون الأرقام الخيالية التي تطلبها شركات المستلزمات الطبية؟ هل تسمعون أنين المرضى الذين بات الموت حلًا لمعاناتهم في بلد إستقالت الدولة من واجباتها تجاه شعبها؟”.

وتابع البعريني : “ما يحصل جريمة بحق الإنسانيّة، وابادة مبرمجة تطال المرضى، وإهانة لكرامات الناس. فكل من يسكت عن هذا الملف هو متواطئ بالجريمة ومتخاذل بحق الشعب!”

وأضاف البعريني: “نطالب المدعي العام المالي القاضي علي ابراهيم ،بالتحرك فورًا لفتح هذا الملف لتتبين الفضائح وينكشف حجم الاستغلال والمتاجرة بصحة الناس!”.

وختم البعريني : “لن نسكت عن هذا الملف والا تحولنا الى شهود زور، فنحن نسمع كل يوم معاناة شعبنا وانين اهلنا ونتابع حجم الكارثة، بل الجريمة!”

شاهد أيضاً

سأبقى ثورةً في الوعي و ثورةً في الضمير .

الدكتور جمال شهاب المحسن و كم يُعجبُني قولُ الأديب الفرنسي و العالمي ‏فيكتور هيغو ( …