“جبهة العمل الإسلامي” تبرق للرئيسين السوري والتركي معزية بضحايا الزلزال والشيخ الجعيد يطلق حملة جمع تبرعات من خلال ” جبهة العمل المقاوم “

أبرق المنسق العام لجبهة “العمل الإسلامي “في لبنان الشيخ الدكتور زهير الجعيد، إلى كل من الرئيس السوري بشار الأسد والرئيس التركي رجب طيب اردوغان معزياً باسمه وباسم “جبهة العمل الإسلامي “،الرئيسين وشعبهما بالمصاب الجلل الذي أصابهما جرّاء الزلزال المدّمر العنيف الذي ضرب بلديهما.

وقال في برقيته للرئيس السوري: “إن مصابكم هو مصابنا، وألمكم هو ألمنا، فنحن وإياكم في خندق واحد، وفي مصير واحد وتلاحم وطني وقومي واحد، وإننا لعلى يقين من أن سوريا بالقيادة
الحكمية ستتجاوز الأزمات، وخاصة الحصار الجائر المفروض عليها، وستنهض من جديد بتماسك شعبها وصبره الشديد على الملمات، وستتعافى سريعاً لتكون قلعة حصينة وكما هي الآن ومخرزاً في عيون كل الحاقدين والحاسدين والغادرين والشامتين”.

 

ومما جاء في رسالته للرئيس التركي: “إنني على يقين وثقة كاملة بقدرة تركيا والشعب التركي الصابر المحتسب على تجاوز هذه المحنة والكارثة رغم فظاعة فداحتها وحجمها الواسع والكبير، وأن تركيا بتعاضد وتماسك وصبر شعبها واحتسابهم كل هذه الخسائر عند الله تعالى، وبالتعاون والعمل بعيداً عن أي حسابات وابتغاء مرضاة الله، ووحدة الشعب، ستخرج من هذه المحنة أقوى وأصلب كما عودتنا دائماً”.حملة تبرعات

 

من جهة أخرى ، اطلق الشيخ الجعيد ، من خلال “جبهة العمل المقاوم ” بحملة جمع التبرعات المادية والعينية لمساعدة سوريا الحبيبة ، في مختلف مراكزها من خلال الإطلاع على الملصق الذي وزعته ورقم الهاتف الذي فيه : ٧٨/٨٨١٢٥٧

شاهد أيضاً

سأبقى ثورةً في الوعي و ثورةً في الضمير .

الدكتور جمال شهاب المحسن و كم يُعجبُني قولُ الأديب الفرنسي و العالمي ‏فيكتور هيغو ( …