وائل كفوري يتكفل بتزيين الشارع الذي يحمل اسمه في زحلة لمناسبة الميلاد

قام الفنان اللبناني وائل كفوري بخطوة لافتة تجاه مدينته زحلة لمناسبة عيد الميلاد. 

وفي التفاصيل، فقد كشف صديق وائل الشاعر اللبناني حبيب بو انطون ان الفنان قرر التعهد بتزيين الشارع الذي يحمل اسمه في مدينته زحلة بزينة عيد الميلاد لاضفاء اجواء جميلة على اللبنانيين خلال هذه الفترة الصعبة اجتماعياً، سياسياً واقتصادياً.
وقال بو انطون كاشفا عن التفاصيل: بمبادرة من الفنان وائل كفوري إنطلقت اليوم ورشة العمل في الشارع المسمّى حديثاً بإسمه ، بهدف تزيينه زينة ميلادية إستثنائية.
واضاف في تغريدته على صفحته الخاصة عبر تويتر التي ترفقها بصور للشارع بعد تزيينه بزينة الميلاد:” حيث من المرتقب إستقطاب عدد كبير من الفعاليات الميلادية ووضع زينة فريدة من نوعها في المدينة بمباركة ودعم رئيس بلدية زحلة المهندس اسعد زغيب”.
وتفاعل كثير من المتابعين مع مبادرة وائل هذه، أذ اثنوا على انسانيته، وكان من التعليقات ” حبيبي يلي بكبر القلب .. يا وج لبنان الحلو الله يحميك ويعطيك ع قد نيتك وقلبك الأبيض .. ويانيال زحلة ب ابنها، فخورين فيك قد الدني .. ومتل العادة وائل دايما غييير”.
وكتب متابع اخر:” بكل مكان بتحل، نورك بيحل، انت الاعياد الله من عندو يحميك”.
وكتب اخر:” الله يعطيك و يرزقك و ضلك عم بتفرحناا بكل شي عم بتقدمو يا ملك بقلوبنا”.

 

بمبادرة من الفنان وائل كفوري إنطلقت اليوم ورشة العمل في الشارع المسمّى حديثاً بإسمه ، بهدف تزيينه زينة ميلادية إستثنائية!
حيث من المرتقب إستقطاب عدد كبير من الفعاليات الميلادية ووضع زينة فريدة من نوعها في المدينة بمباركة ودعم رئيس بلدية زحلة المهندس اسعد زغيب

شاهد أيضاً

في أجواء سورة الجمعة

✒️ المرجع الراحل السيِّد محمد حسين فضل الله. 📖 تفسير من وحي القرآن . _________ …