ملف أحداث خلدة تابع.. اجتماع برئاسة ارسلان وهذا ما اتفق عليه الحاضرون

أعلنت مديرية الإعلام في الحزب الديمقراطي اللبناني في بيان، أن رئيس الحزب طلال أرسلان عقد اجتماعا للجنة المكلفة من قبله بمتابعة الأحداث الأمنية الأخيرة التي حصلت في منطقة خلدة، في حضور الوزير السابق صالح الغريب ومدير الداخلية في الحزب لواء جابر. وضمت اللجنة: رئيس بلدية مدينة الشويفات زياد حيدر، رئيس بلدية عرمون فضيل الجوهري، الشيخ نديم حيدر، القيادي في الحزب الديمقراطي خالد مسعود، رئيس دائرة الشويفات في الحزب هيثم الخشن، مختار مدينة الشويفات إياد صعب وفاعليات من المنطقة.



واتفق الحاضرون على “متابعة الأمر عبر لقاءات ستعقد مع المعنيين كافة، على أن يكون الجميع تحت سقف القانون، وأن يحتكموا إلى الجهات الأمنية والقضائية المختصة”.


وبحسب البيان، فان اللجنة “زارت بالأمس منزل عائلة الشهيد حسن غصن في خلدة والتقت مشايخ وفاعايات عشائر العرب في المنطقة”.

وكانت نظمت عشائر عرب خلده اليوم مسيرة بعد صلاة الجمعة بمناسبة مرور اسبوع على مقتل حسن زاهر غصن، انطلقت من مسجد خلدة إلى أمام سنتر شبلي.

وبحسب بيان صادر عن عشائر عرب خلده فقد تقدم المسيرة رجال الدين ومشايخ العشائر العربية وأبناؤها، بالاضافة إلى أهل الجوار. وقرأ المجتمعون الفاتحة عن روحه ووضعوا الزهور والأكاليل مكان مقتله، وذلك “تأكيدا للوفاء له ومتابعة قضيته حتى تسليم الجناة وسوقهم للعدالة”.

شاهد أيضاً

تدشين إختبارات المفاضلة للطلبة المتقدمين للتنافس على مقاعد قسمي المحاسبة وتقنية المعلومات بجامعة إب اليمنية

حميدالطاهري بدأت اليوم بجامعة إب”وسط اليمن” إختبارات المفاضلة للطلبة المتقدمين للتنافس على مقاعد قسم المحاسبة …