سامر شويري يستقيل من منصبه كرئيس تنفيذي للعمليات الرقمية في بوبليسيس كومينيكيشين الشرق الأوسط




دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 أغسطس
2022:

أعلنت مجموعة بوبليسيس جروب لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا، استقالة سامر شويري من منصبه كرئيس تنفيذي للعمليات الرقمية في بوبليسيس كومينيكيشين الشرق الأوسط، والإنطلاق في فصل جديد من الإنجازات في مسيرته المهنية.

انضم شويري إلى فريق العمل في ليو برنيت بيروت عام 2011، ويمتلك خبرة مهنية وأكاديمية استثنائية تمتد لأكثر من عقدين الزمن في مجال الأعمال والتصميم والابتكار. وكان قد تولى منصب المدير الإقليمي لعمليات الابتكار والتخطيط الاستراتيجي الرقمية، قبل تعيينه في منصب الرئيس التنفيذي للتسويق الرقمي والتسويق الإعلامي الاجتماعي. بعد ذلك، عُين سامر كرئيس تنفيذي لشركة بوبليسيس كومينيكيشين، ومن ثم رئيس تنفيذي للعمليات الرقمية، مساهماً في تعزيز مسيرة التحول الرقمي للمجموعة وتسريع عمليات الابتكار القائمة على البيانات.

وقال باسل قاقيش، الرئيس التنفيذي لـ “بوبليسيس جروب” لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا: “أتقدم بالشكر لسامر على الوقت الذي أمضاه وعلى الإنجازات التي حققها خلال عمله في بوبليسيس جروب، حيث لعب دوراً حيوياً في دعم مسيرة التحول الرقمي للمجموعة والارتقاء بتجارب الوكالات العاملة تحت مظلتها، ومنظومة العملاء الذين نقدم لهم خدماتنا. كما ساهمت جهوده الهادفة لمواءمة المسار التحولي لأعمال المجموعة ودمج الابتكار ضمن عملياتها المختلفة، في تعزيز البنية الرقمية التحتية التي نرتكز عليها في نجاحاتنا وإنجازاتنا الحالية. ويسعدني بالنيابة عن الجميع، أن أتمنى له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية.”

وشملت صلاحيات شويري خلال فترة عمله في بوبليسيس كومينيكيشين، مجموعة من العمليات عبر الشرق الأوسط، شملت “ليو برنيت” و“ساتشي آند ساتشي” و”بوبليسيس” وغيرها من الوكالات الأخرى، مشرفاً على أعمال التطوير والتكامل لقدرات المجموعة بمكاتبها المختلفة في المنطقة. كما أسس وساهم في تطوير أعمال “مختبر المحتوى الإبداعي للإعلام الاجتماعي”، مركزاً دعائم التفكير التصميمي الرقمي الفريد ومساهماً في خلق تجارب رائدة لتسويق العلامات التجارية.

ومن جهته قال سامر شويري، الرئيس التنفيذي للعمليات الرقمية في بوبليسيس كومينيكيشين الشرق الأوسط: “نجحت بوبليسيس بدمج التكنولوجيا الرقمية في صميم كافة عملياتها. ويسعدني التوجه بالشكر للوكالة على منحي الفرصة والإمكانات اللازمة لتوسيع وتعزيز نطاق جدول أعمالها الرقمي. ويشرفني أنني كنت ضمن فريق العمل المتميز لهذه المجموعة خلال عقد من الزمن، حيث نجحت في تعزيز أواصر الترابط بين استراتيجياتها المتنوعة، وخلق المزيد من فرص التعاون مع العملاء عبر المنطقة. وأنا على ثقة تامة بقدرات بوبليسيس وتقنياتها المبتكرة، وبالدور الاستثنائي للمهارات الفريدة والمواهب المذهلة والاحترافية المهنية والتفاني المتميز الذي يتمتع به زملائي، ما سيساهم دون أدنى شك في دفع حدود الإنجازات والنجاحات التي ستحققها المجموعة مستقبلاً.”

شاهد أيضاً

مراد: لإنزال أشد العقوبات بمجرمي التيك توك

كتب النائب حسن مراد على منصة “إكس”: “إزاء ما ظهر من جرائم على Tiktok بحق …