ماذا رأيتَ يا ولدي؟!!!

إعداد زهراء🌹

رأيتُ الوحدة تنهشُ قلبي،
رأيتُ النار تأكل عمري،

رأيتُ الغدرَ يطعنُ صدري،
رأيتُ القدرَ يدفنُ أمّي،

صفعني الحقد فرماني،
طواني الحجر فغشّاني،

ثقيلاً كان الليل يا أمّي،
طويلاً هجرني قلبكِ،
يا أمّي..

#غزة_العزة

شاهد أيضاً

“أنتِ الآن على تخوم العباسية يا سناء”

بقلم الشاعرة سناء زين معتوق لم تكن الطريق من صيدا إلى العباسية طريقًا عاديًا هذه …