أكاديميات الدار التابعة لمؤسسة الدار للتعليم تحتفي بتحقيق نتائج مميزة.

أبوظبي، 20 أغسطس 2020: أعلنت أكاديميات الدار التابعة لمؤسسة الدار للتعليم عن تحقيقها لرقم قياسي جديد إثر حصول أكثر من 95% من طلبتها على درجات تراوحت بين 4 و 9 في امتحانات الشهادة الدولية العامة للتعليم الثانوي (GCSE)، محققة بذلك تقدماً عاماً بنسبة 7٪؜ مقارنة بنتائج السنة الماضية.  إذ نال أكثر من 56% من الطلبة على درجات فاقت 7، مع إحراز أكثر من 21٪؜ من الطلبة الدرجة 9 وهو ما يفوق المعدل الوطني لسنة 2019 بخمس مرات.

 وبهذه المناسبة صرحت سحر كوبر الرئيس التنفيذي لشركة الدار للتعليم: ” أنا سعيدة بالإنجاز الذي حققناه في أكاديميات الدار؛ إذ سطر طلبتنا نتائج مبهرة وواجهوا التحديات وتغلبوا عليها بالتصميم والعمل الدؤوب، ويعتبر العام الدراسي المنصرم من السنوات الاستثنائية التي استطعنا إحراز نتائج قياسية خلالها وبفضل مناهجنا الدراسية المتطورة التي تعتمد على الابتكار بالإضافة للجهود الجبارة المبذولة من قبل الكادر التدريسي والكادر الإداري والتنظيمي والعمل الجاد من قبل طلبتنا وصلنا لتحقيق هدفنا المنشود”.  

للأسبوع الثاني على التوالي، تحتفي أكاديميات الدار بتحقيقها لنتائج مميزة، إذ حصل طلبتها على أعلى الدرجات على الإطلاق في امتحانات المستوى المتقدم (A-level)، وسجلت أكاديمية العين أعلى النتائج  على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

استطاعت أكاديميات الدار بفضل استراتيجية مناهجها التعليمية المتطورة تطبيق التعلّم عن بعد بسرعة وبكفاءة عالية، إذ زودت طلبتها بالوسائل المناسبة والأدوات الأساسية مع المتابعة الحثيثة لسير العملية التعليمية للوصول لنتائج قياسية.

وبفضل نهجها المبتكر بتطبيق التعلم عن بعد استطاعت التميّز والاضطلاع بالريادة في ميدان التعليم، وتمكنت الحصول على تقييم “متميز”من قبل دائرة التعليم و المعرفة – أبوظبي، وذلك بناءً على مجموعة من المعايير التي قدرت مدى جودة عمليات التدريس والتقييم عن بعد لكل مدرسة، خلال الفترة الأخيرة.

شاهد أيضاً

التفوق بداية مسيرة النجاح في المستقبل

قصص ملهمة من حياة طلبة أكاديميات الدار أبوظبي، 14 سبتمبر 2020: أكاديميات الدار عنوان التميز …