مبروووك للطالبة عبير عماد علي فحص حيازتها على شهادة الدكتوراه في الكيمياء الفيزيائية

النبطية – مصطفى الحمود
حازت الطالبة عبير عماد علي فحص ( من بلدة جبشيت ) على شهادة الدكتوراه في الكيمياء الفيزيائية من جامعة لورين في مدينة ميتز الفرنسية عن أطروحتها التي ناقشتها بعنوان Large-area Nanosensors based on self-assembled Ag/Au bimetallic nanostructures
والتي نالت تنويه اللجنة المشرفة

شاهد أيضاً

“أنتِ الآن على تخوم العباسية يا سناء”

بقلم الشاعرة سناء زين معتوق لم تكن الطريق من صيدا إلى العباسية طريقًا عاديًا هذه …