*◀️🔴 الأبراج مع#غالية_بكفلاوي 2-8-2020*


الحمل: حافظ اليوم على ردودك مقتضبة لو واجهت أي ملاحظة مباشرة ولاتعلق على أخبار قد لا تسرّك فاليوم علاقاتك وشؤونك ليست على مايرام فتجنب التسرع بدخول سجالات تضر بسمعتك.

الثور: تتحرك أحوالك إيجابياً اليوم عبر فرص وعلاقات مساعدة وداعمة، فاليوم الحظوظ متوفرة لتحسين علاقتك بالمحيط الشخصي كعائلة أو أصدقاء تحبهم فاستفد من هدوءك ومزاجك الجيد في لقاءات مفرحة.

الجوزاء: يومك جيد لأجواء تساهم باستقرار أوضاعك فاليوم يصاحب خطواتك الدعم والمساندة ممن حولك وقد تتسهل أمورك وتنهي بعض التعقيدات بعلاقاتك مع المحيط الشخصي والعائلي، فاليوم للتعويض المعنوي والعاطفي.

السرطان: قد تصيب أجواؤك بعض العرقلة مما يعقّد علاقاتك، فلا تحتد وحاول ألا ينعكس توترك على علاقتك بشركاءك وخاصة بالعاطفة فأنت أحوج اليوم لتهدئة الأحوال بدل من تصعيد الخلافات.

الأسد: مرهق اليوم من ضغوط متنوعة وربما تشعر بالضجر أو السلبية تجاه مايحدث حولك، فأنت تفتقد للطاقة وتحتاج لإعادة التنظيم والبرمجة بأفكارك أولاً ومشاعرك ثانياً ولابأس لو انتبهت إلى صحتك.

العذراء: يومك جيد ويعود عليك بالفائدة على صعيد إعادة السلام و الإستقرار لأحوالك، فاليوم تحدد أولوياتك وما تريده فعلاً بأمورك وقد تعدّل مواقفك وخياراتك أو تساهم بقرار يخص شأن عائلي أو شخصي.

الميزان: تعاني حياتك الخاصة من بعض الاضطراب اليوم فمزاجك متراجع بسبب مسؤوليات أو خيارات تحييرك وقد تواجه بعض المتاعب العائلية فتحتاج لأحكام وقرارات صحيحة لتنظم بها أوضاعك وعلاقاتك القديمة .

العقرب: أمورك اليوم بخير سيما وأنك تتمتع بقدرة على انتقاء الخيار الأنسب لظروفك، فاليوم لنشاط وتلاقي وتصالح فأنت تتجاوز أي تفاصيل تعيق تفاهمك مع محيطك واليوم للتحرر من ضغط أو ضيق وربما يكون للعائلة النصيب الأكبر من وقتك.

القوس: نظم اليوم أمورك المالية واحسب الفوائد من صرفها بالمكان الصحيح وحاول سد الحاجات الضرورية وابتعد عن نفقات الرفاهية، فاليوم مناسب لإعادة ترتيب نظامك المالي .

الجدي: تمشي أوضاعك اليوم بسلاسة وترتيب، فأنت منظم وتدير أمورك بدقة وكفاءة وأنت ترفض الفوضى وتحاربها وتستطيع الوصول لأهداف ببالك على المستوى الشخصي، فاليوم ناجح لكسر الروتين بسفر أو نشاط عائلي.

الدلو: تعاني من قلق اليوم يجعلك أكثر هشاشة وتشويش فنظرتك للواقع سلبية بعض الشيء لذلك حاول حماية نفسك من الأحكام المتسرعة على الآخرين أو العتب الغير مجدي، فاليوم أنت أميل للوحدة والجفاء.

الحوت: حركة نشيطة تعيشها اليوم على صعيد العلاقات الاجتماعية واللقاءات والمشاريع المشتركة مع الأصدقاء أو الأهل، فأنت متجاوب وتتمتع بأوقات تحمل المحبة والتعاطف والتناغم.


شاهد أيضاً

8 عادات سيئة عليك التخلص منها لإبطاء الشيخوخة

تؤثر خيارات نمط حياتنا بشكل كبير على صحتنا، حيث يمكن أن تؤثر بشكل إيجابي أو …