مدينة النبطية تشيع النائب السابق عماد رشيد جابر ( ابو وائل ) بموكب مهيب

النبطية . مصطفى الحمود

شيعت مدينة النبطية النائب السابق عماد رشيد جابر ( ابو وائل ) بموكب مهيب انطلق من امام دارة الفقيد في حي البياض يتقدمهم ممثل رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري رئيس المكتب السياسي لحركة امل الحاج جميل حايك إمام مدينة النبطية الشيخ عبد الحسين صادق ، النواب رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد . هاني قبيسي وياسين جابر .عضو هيئة الرئاسة لحركة امل الحاج خليل حمدان ،الاستاذ سعد عبد العزيز الزين ، نائب رئيس الاتحاد العمالي العام الحاج حسن فقيه . ممثلي عن قيادتي حركة امل وح…ب الله في الجنوب .رئيس الجالية اللبنانية في الغابون الحاج عماد جابر . رئيس اتحاد بلديات الشقيف الدكتور محمد جابر .اعضاء من المجلس البلدي لمدينة النبطية ومخاتير المدينة وحشد من اهالي المدينة والجوار
الجثمان الطاهر شيع في مدينة النبطية وصولا الى حسينية المدينة حيث آم إمام مدينة النبطية الشيخ عبدالحسين صادق الصلاةعلى جثمان الفقيد ومن ثم ووري في جبانة المدينة
وبعد التشيع تقبلت العائلة التعازي

شاهد أيضاً

رئيسا الجمهورية والحكومة أعلناها حرباً

بقلم علي خيرالله شريف إنها خطة رُسِمَت منذ ما قبل تعيينهما في الرئاستين، بالمداولات والغربلات، …