“القوات”: سندعي على موقع “راصد الخليج”.. والتهمة؟

نفت الدائرة الإعلامية في حزب “القوات اللبنانية”، كلاما ورد في مقالة لموقع “راصد الخليج”.

وقالت في بيان: “طالعنا موقع “راصد الخليج”، وهو موقع ممانع ضد الدول الخليجية، بمقالة بعنوان “جعجع لموفد سعودي” تفوح منها رائحة الكذب من عنوانها إلى كل كلمة في متنها، وإذ تنفي الدائرة كل الفبركات الواردة في هذه المقالة المفبركة في المطابخ السوداء المعروفة، تؤكد بأنها ستدعي على هذا الموقع بتهمة نشر الكذب والافتراء والتضليل”.

وبحسب ما كتبه الموقع تحت عنوان “جعجع لموفد استخباراتي سعودي: أعطوني رئاسة لبنان وأنا وقواتي في خدمتكم حتى الشهادة”.

إليكم بعض ما جاء في موقع “راصد الخليج”:

“كشفت مصادر استخباراتية سعودية أن المملكة وعلى أرفع مستوياتها مستاءة من رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، نظراً لحجم الضغط الذي بات يشكله على المملكة، من خلال استعجاله غير المنطقي للوصول الى رئاسة الجمهورية اللبنانية.

وقالت المصادر الخاصة براصد الخليج إن جعجع طلب وعداً سعودياً رسمياً من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بأنه سيضمن له الوصول الى القصر الرئاسي في بيروت، مهما كان ثمن ذلك، معتبراً أنه بوصوله الى الرئاسة ستكون نهاية اسطورة “حزب الله” في لبنان وبالتالي انتهاء كل تأثيراته الإقليمية التي تهدد المملكة والأمن الخليجي.

وفي التفاصيل التي كشفها المصدر الخاص للموقع المذكور، أن “أحد كبار رجال الاستخبارات التقى جعجع قبل فترة قصيرة في بيته شمال بيروت، وكانت جلسة مسائية جميلة، حضرت خلالها زوجته وبعض الوجوه النسائية المقربة منها، وكان خلالها جعجع بشوشاً وودوداً ولطيفاً مع الحاضرين على غير عادته في مثل هذه اللقاءات. وهو أسرّ في أذن ضيفه قائلاً: “الجنس اللطيف لا يقاوم يا صديقي”. وانتهى الأمر بضحكات متبادلة قبل أن تتحول الجلسة الى لقاء خاص بعدما طلب جعجع انسحاب كل الحاضرين على قلّة عددهم ما عدا حرمه”.

شاهد أيضاً

*🇱🇧هل تحب القهوة السوداء؟ إليك 5 فوائد صحية ذهبية!

تحتوي القهوة السوداء على كمية عالية من مضادات الأكسدة وفيتامينات B2 وB3 والبوتاسيوم والصوديوم والمغنيسيوم. …